التخطي إلى المحتوى
اجازة الزواج في نظام مكتب العمل السعودي الجديد 1441 – 2019

اجازة الزواج في نظام مكتب العمل السعودي ، حيث الكثير من الاشخاص الذين لا يعرفون كم عدد ايام اجازة الزواج في نظام العمل السعودي الجديد 1441 ويعتبر لكل نظام عمل في كل بلدة قوانين وقرارات مختلفة عن غيرها من البلدان الأخرى، اجازة الزواج للموظف . فما هي قرارات نظام العمل السعودي في المملكة العربية السعودية، اجازة الزواج مكتب العمل كم يوم .

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن نظام العمل السعودي الجديد 1441 – 2020 اجازة الزواج مكتب العمل 2019 . إليكم التفاصيل اللزمة بخصوص نظام العمل في المملكة العربية السعودية:

الاجازات الزواج في نظام العمل السعودي الجديد

العامل في السعودية يستحق عن كل عام إجازة سنوية لا تقل مدتها عن 21 يوماً، تزاد إلى مدة لا تقل عن 30 يوماً إذا أمضى العامل في خدمة صاحب العمل 5 سنوات متصلة، وتكون الإجازة بأجر يدفع مقدماً.

يجب أن يتمتع العامل بإجازته في سنة استحقاقها، ولا يجوز النزول عنها، أو أن يتقاضى بدلاً نقدياً عوضاً عن الحصول عليها أثناء خدمته.

وللعامل الحق في الحصول على أجره عن أيام الإجازة المستحقة إذا ترك العمل قبل استعماله لها وذلك بالنسبة الى المدة التي لم يحصل على إجازته عنها، كما يستحق أجرة الإجازة عن أجزاء السنة بنسبة ما قضاه منها في العمل.

يمكنك الحصول علي القوانين الخاصة بنظام العمل الذي يتم تنظيم من خلالها كافة الحقوق، والواجبات التي يجب أن يلتزم بها العامل في المملكة السعودية سواء للسعودي أو المقيم، أو الوافد من أجل التعرف علي الأعمال المسموح بها وغير مسموح بها في السعودية