التخطي إلى المحتوى
اطبق الخطوه الاولى للقراءه المتعمقه على فقره من احد الموضوعات في كتاب مدرسي او موضوع مختار

اطبق الخطوه الاولى للقراءه المتعمقه على فقره من احد الموضوعات في كتاب مدرسي او موضوع مختار ، وسؤال جديد يطرحه طلاب وطالبات الصف الثاني متوسط ف1 من مادة لغتي الخالدة للفصل الدراسي الأول، والكثير من الطلبة والطالبات لأجل التعرف على حل هذا السؤال يبحثون على مواقع الانترنت ليجدون الحل المناسب الصحيح والنموذجي لسؤالهم،  اطبق الخطوه الاولى للقراءه المتعمقه على فقره من احد الموضوعات . وهنا نحن فريق عمل الموقع المميز سوف نتابع معكم لنقدم لكم كافة الحلول على كافة أسئلة المناهج الدراسية، وهنا في هذا المقال سنقدم لكم الحل النموذجي للسؤال المطروح. واليوم في موقع النداء الإخباري نجيب عن السؤال اطبق الخطوة الاولى للقاءة الممتعة على فقرة من احد الموضوعات من كتاب مدرسي او موضوع مختار .

 

اطبق الخطوه الاولى للقراءه المتعمقه على فقره من احد الموضوعات في كتاب مدرسي او موضوع مختار

سنعمل على عرض الحلول الصحيحة لكم، حتى تستطيعو معرفة الجواب وزيادة معلوماتكم حول تلك المادة التي تمنقل هذا السؤال منها، والجواب بالتفصيل، ويمكنكم حفظ الصفحة للوصول إلى حل السؤال بسرعة في وقت لاحق، والجواب هو:

الخطوة 1: استطلع

اقرأ الفهرس

اقرأ مقدمة الكتاب فهي تدور حول موضوع الكتاب .

تصفح الكتاب كاملا اقرأ العناوين الرئيسية والفرعية والجداول والرسوم التوضيحية .

مثال ذلك كما في الصورة :

تطبيق الخطوة 1 في القراءة المتعمقة على الفقرة الثانية من نص الاسير الصامد:

الفكرة: العذاب الذي لقيه عبد الله بن حذافة.

السؤال المبدئي : ما العذاب الذي لقيه عبدالله بن حذافة

السؤال بعد التعديل نتيجة القراءة كيف كان تعذيب ملك الروم لعبدالله بن حذافة وما موقف عبدالله بن حذافة من ذلك التعذيب.

 

نختم بحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله مع تمنياتنا لكم بدوام التفوق والنجاح ونرجو منكم متابعتنا المستمرة على موقعنا المميز ودمتم في حفظ الله ورعايته.