التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم والاسم 2019 الشركة المصرية للاتصالات

استفسار عن فاتورة التليفون المصرية للاتصالات الارضى بالاسم وليس الرقم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالاسم . ضمن خطوات جادة لتسهيل عمليات الاستعلام عن فواتير التليفون المنزلي لجميع المواطنين تقوم المصرية للاتصالات بإتاحة موقع إلكتروني لذلك الغرض يمكن الدخول عليه من خلال المقالة التالية عبر موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن الفاتورة .

موقع الشركة المصرية للاتصالات 2019

تعتبر الشركة المصرية للاتصالات واحدة من الشركات العالمية التي تعمل بمجال الاتصالات وهي تحمل الآن اسم WE فهي تقدم خدمة الخطوط المحمولة وخدمة الإنترنت إلى جانب خدمات الهاتف الأرضي، كما أنها تدعم الكثير من الأنشطة الرياضية في مصر، فضلاً عن أن خدماتها سريعة خاصة في مجال الإنترنت.

 

حيث نتابع معكم خطوات الاستعلام عن قيمة فواتير التليفون التي صدرت بداية من يوم الإثنين الموافق شهر يوليو 2019، وتشمل فاتورة التليفون لشهر يوليو قيمة الرسوم المستحقة على المشترك في المصرية للاتصالات. وذلك مع بدء الشركة المصرية القابضة وي بتحصيل فاتورة التليفون الأرضي الخاصة 2019،  وكذلك يمكنكم معرفة رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالاسم المصرية للاتصالات we  من جميع المشتركين لديها البالغ عددهم ما يقارب ستة مليون مشترك ضمن خدمات التليفون المنزلي، وفي هذا الشأن نقدم لك خطوات القيام بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من الموقع المخصص لذلك.  الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالاسم المصرية للاتصالات

 

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 الربع سنوية الثالثة لهذا العام 2019، والصادرة من الشركة المصرية للاتصالات لجميع عملاء التليفون المنزلي.

 

الأولى من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء 111 بسعر المكالمة المقرر لذلك 50 قرش، أما الطريقة الثانية فهي الاستعلام المجاني عن فواتير التليفون الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات، ويمكن الدخول له عبر الضغط على الرابط التالي اضغط هنا، بعد الدخول على الرابط المذكور اتبع التعليمات، كما هو واضح في الصورة السابقة، حيث يتم إدخال كود المحافظة ومن ثم رقم التليفون الأرضي، الخطوة الأخيرة الضغط على زر إظهار فاتورة التليفون.

 

خدمات شركة المصرية للاتصالات

تقدم المصرية للاتصالات خدمات كثيرة ومتعددة لجميع العملاء ومن أهم الخدمات المقدمة:-

خدمة الإنترنت.

خدمة إظهار رقم الطالب.

خدمة الانتظار.

خدمة التنبيه.

 

معرفة رقم التليفون الارضى بالاسم والعنوان

معرفة فاتورة التليفون الارضى بالاسم فقط

الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى اليوم السابع

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم 2019