التخطي إلى المحتوى
المذيعة حسينة أوشان تستقيل الجزائرية من قناة الجزيرة القطرية؟واسباب مغادرتها للقناة

ماهي اسباب استقالة حسينة أوشان من القناة القطرية تغادر الجزائرية حسينة أوشان من قناة الجزيرة القطرية ماهي اسباب مغادرتها للقناة  من هي حسينة اوشان و ماهي جنسيتها  ماهو عملها مع قناة الجزيرة حسينة اوشان من مواليد عنابة في الشرق الجزائري و درست في جامعة عنابة حاصلة على بكالوريوس في الاقتصاد والإدارة والتسويق من “جامعة باجي المختار” في الجزائر. وهي إعلامية ومذيعة جزائرية.عملت كمقدمة تلفزيونية في “قناة سكاي نيوز عربية” بين 2012 و2014، ومذيعة أخبار في “قناة العربية” بين 2009 و2012، ومراسلة ومقدمة في “التلفزيون الجزائري”. وهي مقدمة أخبار في قناة الجزيرة الإخبارية منذ 2014 في قطر.

والجدير بالذكر في مقالنا لهذا اليوم عبر موقعنا موقع النداء الاخباري الذي يوافيكم بكل جديد وبا ادق التفاصيل ويسطر لكم المواضيع الشيقة التي يبحث عنها الاشخاص وما سنتحدث عنه في مقالنا هذا هو عن سبب اعلان المذيعة الجزائرية حسينة أوشان،اليوم الأحد، الموافق 25-08-2019م مغادرتها قناة الجزيرة دون ذكر الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ قرار المغادرة بعد عمل دام خمس سنوات من بقناة الجزيرة القطرية.
وألمحت المذيعة الجزائرية إلى أنها ستتحدث عن أسباب مغادرتها للقناة القطرية في المرحلة المقلبة. 

حيث قالت في تغريدة لها عبر تويتر

وقالت أوشان في تغريدة عبر تويتر ”بعد نحو ٥ سنوات أغادر قناة الجزيرة .. لكل من سأل عن الأسباب أعتذر لأني لا أشعر برغبة في استعراض تفاصيل ما حدث، أقله في هذه المرحلة .. فقط أود أن أقول ختامًا إن الحياة تحدث عندما نختار“.