التخطي إلى المحتوى
تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2019 تنزيل أحدث الإضافات pubg mobile

ببجي موبايل – تطلق ميزة إدارة أوقات اللعب للحفاظ على وقت المستخدم بعد تحديث pubg mobile الموسم 8 ولقد قدمت لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2019 التحديث الجديد.. لهذا السبب توقف إصدار  اللعبة عند كثير من المستخدمين لعبة ببجي كمبيوتر التحديث الثامن . تفاجأ المستخدمين بإطلاق ميزة إدارة وقت اللعب في pubg mobile 8

 

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء ومتابعينا الأحبة على موقعنا موقع “النداء الإخباري” حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم تفاصيل تحديث pubg mobile الجزء الثامن يسرنا أن نقدم لكل الزائرين نبذة تفصيلية عن تحديد لعبة ببجي التحديث الجديد علي الكمبيوتر

 

نظام إدارة أوقات اللعب :

يتضمن هذا النظام مجموعة من رسائل التحقق والتذكير التي يتم توجيهها للاعبين، والهدف من هذه الرسائل هو ضمان تمتع اللاعبين بلعب ببجي موبايل بصورة متوازنة، كما يساعد هذا النظام اللاعبين في أن يقوموا بالتحكم والسيطرة على أسلوب حياتهم الرقمي عند لعبهم هذه اللعبة أونلاين، ومن بعد الآن سيجب على أي لاعب أن يكتب عمره ويؤكد عليه حيث أنه من الآن لا يمكن لمن أقل من 18 عام لعب هذه اللعبة، وهذا من أجل الحفاظ على الجميع وعلى حسن إدارة الوقت.

 

كيف تصل للغازي في ببجي موبايل pubg mobile

إذا كنت ترغب من قبل أن تصل إلى مرحلة الغازي، فبعد تحديث السيزون الثامن، سيكون بإمكانك أن تصل إلى هذا المستوى، لأنه عقب كل تحديث يتم تصفير الرانكات إلى كافة اللاعبين، وهذا المستوى يصل إليه أفضل اللاعبين فقط، وتم تحديث طريقة شراء الرويال باس، وتم إضافة الكثير من الأسلحة المجانية والأسلحة المدفوعة، لذا تثبت دائماً لعبة ببجي أنها اللعبة الالكترونية الأفضل.

 

ببجي موبايل تطلق ميزة إدارة أوقات اللعب

من الجدير بالذكر أن هذه اللعبة من أبرز الألعاب الالكترونية التي تنتشر على الساحة في الدول العربية والدول الأجنبية، ولكن عندما يمارسها الشباب والفتيات طوال الوقت تسبب لهم الأضرار، حيث أنها من الممكن أن تؤثر على نظرهم ومن الممكن أن تؤثر على أذهانهم، لذا قام المطورين بالإبداع في خاصية جديدة، وهي تنظيم الوقت، حيث ترسل اللعبة إشعارات للاعبين بضرورة استغراق أوقاتهم في الأشياء المفيدة، وليس طوال الوقت في اللعب.

 

لتحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2019 لهواتف آيفون: من جهة أخرى إذا كنت تستعمل تليفون آيفون أو أي جهاز يعمل بنظام iOS.

والجدير بالذكر أن لعبة ببجي PUBG متاحة للتحميل بشكل مجانى على تليفونات آيفون وأندرويد، لكنها  تشمل عناصر مدفوعة.