التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق أبشر الجديد للايفون

تحميل برنامج أبشر الجديد للايفون او الاندرويد . تطبيق أبشر التطبيق الرسمي للخدمات الالكترونية للأفراد حمّله الآن .. تطبيق نظام أبشر الكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعودييين والمقيمين إجراء المعاملات الخاصة فيهم. تطبيق أبشر الجديد للايفون والان يمكنكم معرفة طريقة تحميل تطبيق أبشر الجديد . والآن بين ايديكم سيكون متوفرًا لكم رابط تطبيق أبشر الجديد للايفون، هو الرابط المباشر الذي يُمكنكم من تحميل هذا التطبيق الذي يُعد من بين اشهر التطبيقات في المملكة، وذلك على هاتف الايفون.

تمكّنت الحكومة السعودية ان تُنشئ ظام حكومي إلكتروني خدماتي يوفر كافة الخدمات التي لا غنى عنها في حياة اي من المواطنين، وذلك ضمن العديد من الأسس والاجراءات المتّبعة في البلاد في الآونة الأخيرة لكي تكون المملكة مواكبة لكافة التطورات التي تخصّ كافة مجالات الحياة المختلفة.

تطبيق أبشر الجديد للايفون

تابعونا أدناه في هذه الفقرة لكي تتمكنوا من الحصول على ” تطبيق أبشر الجديد للايفون” ذلك بعد الضغط على الرابط المرفق، وبهذا فإنّنا نكون قد تمكنا من توفير هذه الخدمة لكم.

رابط التحميل

ابشر، هو نظام الكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعودييين والمقيمين إجراء المعاملات الخاصة فيهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات. يربط بين جميع القطاعات الحكومية الكترونيا . يخدم التطبيق 11 مليون مشترك ويقدم 160 خدمة إلكترونية ويقدم الخدمات مجانا على مدار 24 ساعة.
أهداف تطبيق أبشر
السرعة في الأداء وتحسين الخدمات
تقليل أعداد المراجعين
الربط الإلكتروني بين جميع القطاعات الحكومية
الحد من حالات التزييف والتزوير
توفير المجهود والوقت للمواطنين والمقيمين