التخطي إلى المحتوى
تعرف على احدث مزايا تطبيق غوغل Files app‏

متابعات تقنيه : تعرّف على أحدث مزايا تطبيق غوغل Files app‏ – 2019 سنعرض إليكم ما كشفته شركة غوغل عن مزايا جديدة لتطبيقها المعني بتنظيم وإدارة الملفات على هواتف أندرويد Files app، حيث الكثيرين من الأشخاص لا يعرفون ما هي مزايا برنامج غوغل Files app‏ . ولذالك فأنا سنقوم بتعريفكم وتوفير جميع معلومات هذا البرنامج والان يمكنكم التعرف على مزايا تطبيق جوجل Files app‏ .

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن أحدث مزايا تطبيق غوغل Files app‏ ، برنامج جوجل هو تطبيق مميز وفعال ويستخدمه الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء العالم، تطبيق جوجل الذي أنشأته شركة جوجل لتقديم الخدمات وتوفير طرق الأمن والأمان وإدارة الملفات في برامج أندرويد على الهواتف المحمولة، حيث كشفت شركة جوجل عن مزايا عديدة وحديثة لتطبيق جوجل Files app .

تعرف على أحدث مزايا تطبيق غوغل Files app‏

من المزايا التي كشفتها شركة جوجل لتطبيق Files app، أنها تتيح إمكانية تشغيل الملفات الصوتية وتفعيل الوضع الليلي لتريح عينيك.

ميزة تشغيل الموسيقى والمقاطع الصوتية تسهل كثيرًا على المستخدمين إمكانية استخدام وتشغيل تلك الملفات، دون الحاجة لتحميل تطبيقات منفصلة لتشغيل الملفات الصوتية.

أما بالنسبة لميزة الوضع الليلي والتي تغير لون واجهة استخدام التطبيق إلى اللون الأسود بالكامل، لتكون دليلًا قويًا على اتجاه إصدار أندرويد القادم لتقديم وضع ليلي كامل لكافة واجهات استخدام الهاتف.