التخطي إلى المحتوى
تفاصيل جريمة قتل في بدية ” سلطنة عمان أفاقت على فاجعة مقتل 3 أطفال

جريمة القتل في بديه “شاهد” تفاصيل يقشعرّ لها الجسد عن جريمة قتل عائلة كاملة في سلطنة عمان .. وغضب كبير بين العمانيين . حيث ان جريمة قتل في بدية هي جريمة قتلت فيها عائلة بالكامل وفي الموضوع نعرض التفاصيل حتى تكون الامور واضحة، صور جريمه قتل في بديه . ان العمل مازال مستمرا بشان جريمة قتل في بدية، لقد توفيت اسرة كاملة، وهي عائلة تسكن بدية منذ زمن وحتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن تفاصيل جريمة قتل في بدية.

ومع تزايد أخبار جرائم القتل التي يرتكبها الوافدين وآخرها جريمه قتل في بديه لماذا لا يتم إعادة عملية التفتيش الواسعة التي نفذها الجيش ضد العمالة المخالفة بكل البلاد وتسفير كل المخالفين وحتى العمالة المُسَيَّبة مع محاسبة الكفيل ( العمالة التي ليس لها أساس قانوني أقرب للجريمة )

نحن نتظر حتى هذه اللحظة ان تقوم الجهات الرسمية بعمل التحقيقات اللازمة من اجل الكشف عن مرتكبي واسباب هذه الجريمة الشنيعة، جريمة قتل في بدية، حيث وجد اسرة تتكون من الاب والام وابنائهم الثلاثة مقتولين جميعا. ولم يتسن لوطن التأكد من التفاصيل التي نشرها النشطاء حول الجريمة، فيما لم يصدر حتّى اللحظة أي تعقيب من شرطة عمان السلطانية أو أي جهة مسؤولة أخرى عن جريمة القتل في بدية.

وقالت بعض المصادر أن هناك شبه جنائية في الموضوع، وجاري التحقيق في الموضوع، حيث من التحقيق الأولي تبين أن العائلة تعرضت لجريمة قتل متعمد، وجاري التحقيق كيف وقعت الجريمة ومن المسؤول عنها.

بينما تداول بعض النشطاء في وسائل التواصل الإجتماعي أن السلطات قبضت على ٥ من العمالة الوافدة من الجنسية الباكستانية وهم العصابة التي قامت بالجريمة بطريقة بشعة حيث تم قتل الأولاد أمام الأب وبعدها تم خنق الأب و الأم.

 

ونقلت السلطات الأمنية جثث العائلة إلى الطب الشرعي لفحص وقت و أسباب الوفاة، الأمر الي يساعد الأمن في البحث في الإتجاه الصحيح.

 

يذكر أن رب العائلة هو الشاب حمود ناصر البلوشي، حسب النشطاء في تويتر، بينما قال حساب عماني أن اسم الأم المتوفيه رحمة البلوشي أم حمزة، وتم نشر صورة الأب وصور الأطفال الثلاثة.