التخطي إلى المحتوى
تفاصيل سباق مختلط في موسم الطائف – شاهد الفيديو

شاهد بالفيديو السباق المختلط بموسم الطائف الذي انتشر في يوم الجمعة 16 أغسطس 2019 في المملكة العربية السعودية وأثر الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر المواطنين والمقيمين في السعودية لقد اقيم في الأمس سباق مختلط بالطائف نساء ورجال وقد اثار مقطع الفيديو المنتشر جدلا كبير والذي نعرضه صور من اجل الاطلاع على السباق المختلط بالطائف لكي يعلم المواطن ما يدور من حوله. عبر موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة حيث ان الكثير من الاشخاص الذين لا يعرفون عن السباق المختلط بموسم الطائف ولهذا سوف نخصص هذه الصفحة من اجل الحديث باختصار عن الموضوع. مقطع فيديو السباق المختلط بالطائف الجديد . حيث ان العديد من الاشخاص الذين عبروا عن استيائهم الشديد من الاختلاط الذي حدث في موسم الطائف التجديد، ونحن هنا بصدد الحديث عن السباق المختلط بالطائف حتى تكون الصورة واضحة بشان هذا المقال الذي اثار الجدل في السعودية.

تفاصيل سباق موسم الطائف المختلط :

كتب أحد النشطاء في تويتر : “يا اخواننا الفاهين والمدرعمين من المنقاطق الاخرى ذا مرثون الالوان خاص بالعوايل فقط بنسبه لشباب يكون بيوم اخر فسروا ام امها يبغون ترفيه وكل ما سوينا شي قالوا اختلاط انثبروا ببيوتكم محد جبركم تجون”. وفقا له.

وقد عبر العديد من المواطنين عن استيائهم من السباق المختلط بالطائف كونه يخدش الحياء ولا يعطي للعادات والتقاليد اي احترام. وفي الاسفل نعرض لكم صور من سباق موسم الطائف المختلط. ولكن هناك البعض الذي راى انه لا توجد اي مشكلة في السباق المختلط وانهن كن محجبات.

وكتب أحد النشطاء في تويتر : “يا اخواننا الفاهين والمدرعمين من المنقاطق الاخرى ذا مرثون الالوان خاص بالعوايل فقط بنسبه لشباب يكون بيوم اخر فسروا ام امها يبغون ترفيه وكل ما سوينا شي قالوا اختلاط انثبروا ببيوتكم محد جبركم تجون”. وفقا له.

فيما قال آخر : “إذا الله نهى المرأة من الجري بين العلمين في الصفا والمروة حفاظاً على حيائها فهل تجري في الماراثونات امام الجميع”. في إشارة إلى معارضته للسباق الذي جرى بشكل مختلط.

#سباق_مختلط_بموسم_الطايف

في مكان عام ” وبين مناكب الرجال”

المتحررين يشوفونها عادي مجرد رياضة”

لادين لا غيره لا حمية لا حياء ولا حشمة

وكمان يردون عليك بكل ثقة يعنني واثق

ان عائشة تسابقت مع الرسول ﷺ

يعنني عادي وشفيها يالله لا تفتنا “وكأنهم لا يعلمون من هي عائشة ومن هو الرسول”