التخطي إلى المحتوى
تفاصيل سبب وفاة الرئيس عبد ربه منصور هادي

تفاصيل سبب وفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي . تداولت مواقع التواصل الاجتماعي يوم السبت 10 أغسطس 2019 خبر وفاة عبدربه منصور هادي الرئيس اليمني . ولاكن الكثير من الاشخاص الذين لا يعلمون ما صحة هذا الخبر سنتمكن وإياكم بمعرفة حقيقة وفاة عبدربه منصور هادي .
من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن خبر وفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

حقيقة خبر وفاة عبد ربه منصور هادي الرئيس اليمني- شاهد

أضاف العليمي انه “يتابع رئيس الجمهورية كافة الجهود المبذولة لعقد جولة مشاورات سلام جادة، وقد وجه بدعم كل الجهود التي تضمن مصلحة اليمن في الوصول إلى سلام مستدام قائم على المرجعيات الثلاث: إنهاء الانقلاب وكل ما ترتب عليه، واستعادة الدولة، والمضي نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد”.

وكتب الناشط أحمد الشرقاوي أن وفاة عبد ربه منصور هادي الرئيس اليمني جاءت وسط ظروف غامضة وذلك في محل إقامته الحالي بالعاصمة السعودية الرياض، حيث ردد هذا النبأ العشرات من المتابعين عبر المنصات الاجتماعية المختلفة.

ولم يصدر لغاية لحظة نشر هذا النص أي تأكيد أو نفي رسمي من قبل السلطات السعودية أو اليمنية حول تطورات الحالة الصحية للرئيس اليمني عبد ربه منصور الهادي، في وقت رجحت مصادر مطلعة أن يكون ما يجري تداوله غير دقيق.