التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مقتل الفنان علي ياسين في لبنان

شاهد بالفيديو- اللحظات الأخيرة قبل مقتل المطرب علي ياسين في حفل زفاف يونين! تفاصيل خبر انباء مقتل الفنان علي ياسين في لبنان . بسبب أغنية… زفاف في دولة عربية يتحول لمجزرة ومقتل المطرب (فيديو) حفل زفاف يتحوّل لمجزرة في لبنان.. 3 قتلى بسبب ‘موّال غنائي’! – صور مقتل الفنان علي ياسين في لبنان ما سبب قتل الفنان علي ياسين بالبنان وما هي حقيقة الخبر

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيق “واتساب”، تسجيل صوتي قيل إنّه موّال العتابا الذي ألقاه المطرب علي ياسين والذي تسبّب بإشكال يونين الدموي، الذي ذهب ضحيّته المطرب وشقيقه عباس ياسين ومُطلق النار طالب زعيتر.

وبحسب صحيفة “البيان”، وقع الحادث بعد منتصف الليل خلال حفل زفاف جراء إشكال تطور إلى إطلاق نار، وذكرت وسائل إعلامية لبنانية، أن الحادثة وقعت بعد منتصف الليل ضمن حفل زفاف جراء إشكال تطور إلى إطلاق نار خلال زفاف.

وفور شيوع الخبر، عاشت مدينة بعلبك اكثر من نصف الساعة متواصلة من التوتر الأمني وإطلاق القذائف والعيارات النارية في محلة الشراونة حيث منزل الضحية من آل زعيتر إثر فورة الغضب التي اجتاحت آل زعيتر.

وأشارت المعلومات إلى أن الخلاف نشب على خلفية إلقاء علي ياسين بيت عتابا لم يعجب الشاب طالب زعيتر الذي أطلق النار على المطرب وشقيقه، ما دفع بشبان الى إطلاق النار على طالب زعيتر الذي قتل على الفور.

وكان خلاف وقع عند الأولى فجراً خلال حفل زفاف لآل النمر وآل أمهز في محلة الفيضة في يونين، بعد تلاسن تطور الى إطلاق نار من أسلحة فردية بين أفراد من آل أمهز وآخرين من آل زعيتر، ما أسفر عن 3 قتلى من بينهم المطرب.