التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الاسد لشهر غسطس 2019 “شاهد حظك في شهر 8 لبرج الأسد ”

توقعات برج الاسد لشهر اغسطس 2019 . شاهد ما هي توقعات حظك لبرج الأسد شهر أغسطس ٢٠١٩ “الحكمة والاسترخاء مفتاح هذا الشهر” سارعوا في الاطلاع على توقعات برج الأسد في الشهر الحالي من اجل ان يتمكن المواطنين اصحاب برج الأسد من معرفة ما ينتظرهم في شهر 8 توقعات حظ برج الاسد في شهر اغسطس (آب) 2019 حيث ان الكثير من الاشخاص يتاملون في هذا الشهر الخير، يشرفنا ان نعرض المقالة عبر موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات عن توقعات برج الاسد لشهر اغسطس 2019 .

تسعدنا زيارتكم فيما تبحثون عنه في موسوعة النداء الإخباري وهو توقعات الأبراج عاطفيًا للأسبوع الأول من أغسطس 2019 تنبؤات برج الأسد المبنية على الحسابات الفلكية الدقيقة من اجل الوصول الى معلومات مؤكدة التي يمكن طرحها في الاسفل بشان برج الأسد التي يمكن ان يصل لها الكثير من اصحاب برج الأسد الذي يحتاجون الى معرفة ما نتظرهم.

ان برج الأسد تنتظره العديد من الفرص الجيدة حيث ان الحسابات الفلكية تشير الى ان برج الأسد سوف يكون في وضع مالي جيد في شهر اغسطس سوف يحصل على عمل ان لم يكن يعمل او ترقية في عمله او ماشابه يساعد على الارتقاء في عمله والوصول الى برج الأسد حسب التوقعات الفلكية، وفيما يخص العلاقة العاطفية فانها سوف تمر في بعض القمم التي سوف تسبب تدهور في العلاقة العاطفية مع شريك حياته.

 

توقعات برج الاسد لشهر اغسطس 8/2019

تنبؤات الأبراج ماغي فرح لشهر تموز : برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

برج الأسد من الأبراج النارية، التي تطول خلال الفترة من 23 يوليو إلى 21 آب.

وينسجم الأسد مع أبراج القوس و الحمل و الدلو، وحجره الفريد هو الزبرجد.

  1. أما شعار مواليد الأسد في الحياة: (ما تشاهده هو ما تحصل عليه)، و (أعطني الحب وإلا سأموت) و (أنا سأفعل إذا أنا حاضر).

** الوضع الصحي والنفسي:

بعد 11 آب (أغسطس) 2019 ، ستوفر لك عودة كوكب المشتري إلى بيت الاسد الخامس (الأنشطة الترفيهية والممتعة) الحياة والتفاؤل. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون عرضة للتجاوزات المختلفة ، والتي ليست صحية على الإطلاق.

يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بتوجيه طاقتك نحو الأنشطة الرياضية ، وليس فقط للتغلب على الحفلات المتأخرة ، إلخ.

تحصل على الكثير من الشجاعة والإبداع والحماس. استخدامها بناءة!

وعلى صعيد الصحة فان برج الأسد سوف يتحلى بصحة جيدة بدون اي مشاكل صحية في شهر اغسطس كما تظهر حسابات برج الأسد المرسومة امامنا.