التخطي إلى المحتوى
نشرت عمادة جامعة الإمام عبدالرحمن اعلان عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة

وظائف شاغرة في  جامعة الإمام عبدالرحمن نشرة جامعة الإمام عبدالرحمن اعلان عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة مع استمرار التوسع في عدد الكليات في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وانضمام معظم الكليات بالمنطقة الشرقية في الدمام، أصبح فيها عدد 21 واحد وعشرون كلية، موزعة على أكبر مساحة جغرافية المملكة العربية السعودية، وبها أكثر من 45 الف طالب وطالبة. وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل عاقدة العزم على تطوير مناهجها ومقرراتها

فقد نشرة  جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام ممثلة بعمادة الجامعة،اعلان عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة على رتبة (معيد) للجنسين في عدد من الكليات لشغل تلك المراتب بكوادر سعودية مدربه ومؤهلة، وذلك ابتداء من يوم (الأحدبتاريخ 1440/12/24 الموافق 2019/8/25 وحتى يوم السبت 1441/1/1 الموافق 2019/8/31) وكان قد نوهت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام ممثلة بعمادة الجامعة انه يجب التقديم وفق ثمانية شروط اساسية للمتقدمين لهذه الوظائف والشروط هي كالتالي

شروط المتقدمين للوظائف التي تم الاعلان عنها   جامعة الإمام عبدالرحمن

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها بدرجة جيد جداً بطريقة الدراسة انتظام (مع ضرورة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم). أما الجامعات العالمية التي يختلف نظامها التعليمي فيتم معايرة التقييم بعد الاطلاع على نظام تلك الجامعة وتقدير ما يعادل تقديره جيد جداً.
3- ألا يتجاوز عمر المتقدم وقت التقديم (28) سنة.
4- أن يتم تقديم على الأقل رسالتي توصية (ذات علاقة بطلب التعيين) من أعضاء هيئة تدريس أشرفوا على تدريسه في المرحلة الجامعية.
5- اجتياز المتقدم للمتطلبات والشروط الخاصة بالقسم (الامتحانات التحريرية، إتقان اللغة الإنجليزية أو التوفل، إجازات الحاسب الآلي وغيرها)
6- التوقيع على التعهد الخطي بمواصلة الدراسات العليا بالجامعات المرموقة عالمياً في مجال التخصص العلمي وذلك خلال السنتين الأوليتين من تاريخ المباشرة لمهام الوظيفة.
7- في حالة التقديم الجديد لوظيفة (معيد) يجب ألا يكون المتقدم على رأس وظيفة حكومية رسمية غير تعاقدية، وإذا ثبت غير ذلك سوف يتم استبعاده مباشرة.
8- أن يتم استيفاء أي متطلبات أخرى يقرها مجلس الجامعة بناء على توصية مجلس القسم والكلية المعنية.

التخصصات المطلوبه

الطب
– طب الأسنان
– العلوم الطبية التطبيقية بالدمام
– العلوم الطبية التطبيقية بالجبيل
– الصحة العامة
– التمريض
– الصيدلة الإلكينيكية
– العمارة والتخطيط
– الهندسة
– التصاميم
– الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
– إدارة الأعمال
– العلوم
– علوم الحاسب والمعلومات
– كليات المجتمع (في الدمام والقطيف والراكة).
– التربية
– الشريعة والقانون
– الآداب
– العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل
– السنة التحضيرية والدراسات المساندة

علما بانه ستكون طريقة التقديم  من خلال الرابط التالي
اضغط هنا

علما بانه اوضحت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام ممثلة بعمادة الجامعة انه سيتم استبعاد الطلبات الناقصة أو التي دونت فيها معلومات غير دقيقة.