التخطي إلى المحتوى
حقيقة اعتزال الفنان كاظم الساهر , اعرف السبب

حقيقة اعتزال الفنان كاظم الساهر , تعرف على تفاصيل اعتزال كاظم الساهر | سنعرض إليكم ما حقيقة اعتزال الفنان العراقي القيصر كاظم الساهر . تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتزال كاظم الساهر عن الغناء . وكثير من الاشخاص في الوطن العربي وخاصة محبين القيصر يتساءلون هل اعتزل الفن كاظم الساهر .

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن حقيقة اعتزال كاظم الساهر للغناء بعد مرور 20 عاما على اول حفل له – كشف حقيقة اعتزال كاظم الساهر ”

كان كاظم الساهر تعرض مؤخرا لأزمة مع نقابة الفنانين في الأردن، وقامت تغريمه مبلغ 40 ألف دولار؛ نتيجة غنائه في 4 حفلات قدمها على أرضها دون الحصول على تصريح.
وأعلن قيصر الغناء العربي عن دخوله في إجازة اختيارية، وذلك في أثناء تكريمه بمهرجان “بيت الدين”، بمناسبة مرور 20 عاما على غنائه على ذات المسرح لأول مرة.
وأشارت المصادر إلى أن كاظم الساهر يريد أن يفكر بهدوء فيما هو قادم، وأن ينعم ببعض الراحة، التي لم يحصل عليها منذ فترة طويلة سبب انشغاله بحفلاته.
وكشفت المصادر عن أن كاظم الساهر فسخ خطبته من الفتاة التونسية، الذي سبق وأعلن عن حبه لها وخطبتهما منذ فترة، مشيرين إلى أن مشروع زواجهما انتهى فعليا منذ عدة أشهر، ولكن تربطهما علاقة صداقة مستمرة.
كاظم الساهر الذي يعمل على تلحنين “ملحمة جلجامش” منذ سنوات، كثيراً ما صرّح في الإعلام أنّه بعد أن يُنجز هذا العمل سيعتزل.