التخطي إلى المحتوى
حقيقة الافراج عن الدكتور وليد فتيحي .. شاهد السبب

حقيقة الافراج عن وليد فتيحي في السعودية . حيث ان الدكتور وليد فتيحي هو من معتقلي الراي في السعودية مثل حال الكثير من العلماء والمثقفين مثل الداعية سلمان العودة. يمكنكم معرفة سبب الافراج عن الدكتور وليد فتيحي الحقيقي  لمشاهدة ما حقيقة خبر الافراج عن وليد احمد فتيحي عبر موقع النداء الإخباري حتى يتمكن المواطن من الحصول على اخبار موثوقة ومضمونة بشان هذا المقال. حقيقة اطلاق سراح الدكتور وليد فتيحي . في الاسفل يسرنا عرض حقيقة اطلاق سراح الطبيب وليد فتيحي في الامارات.

 

سبب الافراج عن وليد فتيحي

لكي تكون الصورة واضحة للجميع ويتمكن المواطن السعودي من فهم الوضع بطريقة صحيحة، في الاسفل نتعرف على سبب الافراج عن وليد فتيحي الذي يحمل الجنسية الامريكية والسعودية ايضا، وقد امضى الدكتور وليد فتيحي 20 شهرا في السجون السعودية بدون اي اتهام او محاكمة.

السبب الحقيقي للافراج عن الدكتور وليد فتيحي هو بسبب تعرض السلطات السعودية الى ضغوط كبير من قبل الحكومة الامريكية من اجل الافراج عنه. حيث ان الحكومة السعودية تعتبر العلاقات مع امريكا من اهم العلاقات في سياستها الخارجية.

تفاصيل اطلاق سراح الطبيب وليد فتيحي

فقد قررت السلطات السعودية الافراج عن الدكتور وليد فتيحي في بادرة انسانية اليوم، حيث ان الدكتور وليد احمد فتيحي من معتقلي الراي وقد عبر الكثي من المواطنين عن غضبهم من اعتقال وليد فتيحي في السعودية، وحتى موعد الافراج عنه كان قد امضى وليد فتيحي 20 شهرا من الاعتقال التعسفي في سجون السعودية. ان خبر الافراج صحيح وقد تم الافراج عنه في بادرة انسانية.