التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم
  1. حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم . ما هي حقيقة خبر وفاة عادل الامام تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر، أنباء عن وفاة الفنان المصرية عادل امام في مدينة القاهرة.

 

يعتبر عادل امام واحدا من اشهر الممثلين في تاريخ السينما المصرية والعربية، وله العشرات من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التي لا تزال خالدة في الذكريات لغاية اللحظة، مثل مدرسة المشاغبين ومسلسل ناجي عطا الله، علما أنه سفير للنوايا الحسنة للأمم المتحدة الدولية.

 

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء ومتابعينا الأحبة على مو قعنا موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات عن حادثة سبب وفاة الممثل عادل امام يسرنا أن نقدم لكل الزائرين نبذة تفصيلية عن الفنان عادل امام وسبب وفاته

 

نقيب المهن التمثيلية يكشف حقيقة الأنباء التي تتحدث عن وفاة النجم المصري القدير عادل إمام.

وأضاف عادل إمام : “انتوا موتوني تاني ولا إيه”، لافتا إلى أنه “حريص على 2019، على الرغم من غيابه في السباق الرمضاني هذا العام”.

 

وكتب موقع يدعى “هنا اليمن” خبرا أكد فيه خبر وفاة الفنان عادل امام في القاهرة، مشيرة إلى أن الحزن عم المدن المصرية عقب تلقي المواطنين العشاق له هذا النبأ الصادم.

 

وواجه الفنان عادل امام انتقادات واسعة وهجوما كبيرا عقب إعلان مصادر فنية عن عدم مشاركته في تشييع وبيت عزاء الفنان فاروق الفيشاوي الذي وافته المنية قبل أيام بعد صراع مع مرض السرطان، وكذلك بيت عزاء والدة الفنانة الشهيرة يسرا.

 

 

وفي آخر أعماله، منع مسلسل “فالنتينو” للفنان عادل إمام من العرض في شهر رمضان الماضي، بسبب مواقفه السياسية الرافضة لوجود رقابة من أجهزة الدولة على السينما والفن في البلاد، في حين من المتوقع أن يتم بثه رسميا في رمضان القادم.

 

وولد الفنان عادل امام في المنصورة يوم السابع عشر من شهر مايو 1940 ويبلغ حاليا 79 سنة، علما أن نجله محمد بات أحد نجوم السينما المصرية من بعده وكان له مسلسل حقق نجاحا باهرا في شهر رمضان الأخير والذي حمل اسم (هوجان). وتابع إن “هناك أعمال جيدة دون ذكر أسماء”، منوها إلى أنه يتابع مسلسل “هوجان” لنجله محمد عادل إمام وفي غاية السعادة من ردود الأفعال على المسلسل.