التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة ايمن نور في تركيا ” بالتفاصيل”

تفاصيل حقيقة وفاة أيمن نور بتركيا . سنعرض حكاية وفاتي.. أيمن نور يروي قصة وفاته التي روجها الإعلام المصري . شاهد حقيقة وفاة ايمن نور في تركيا – موت السياسي ايمن نور . حيث ان هناك العديد من المحاولات التي تقوم على اساس قتل المعارضين من اجل التخلص من صوتهم كما يدعي الكثيرين، ما حقيقة وفاة ايمن نور بأزمة قلبية مفاجأة في تركيا ” شاهد بالتفاصيل” –

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأربعاء 14 أغسطس 2019 ، أنباء وفاة عضو السابق في حزب الوفد ونائب سابق بمجلس الشعب أيمن نور بأزمة قلبية تسببت فى وفاته داخل مستشفى تركى. وهناك من يعتقد ان أيمن نور هو فاسد ويسعى الى نشر الفوضى والارهاب في مصر ولكن قوات الامن المصرية تقف له بالمرصاد.

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن حقيقة خبر وفاة أيمن نور المعارض المصري المعروف لنظام السيسي، في الاسفل سوف نتعرف على حقيقة وفاة أيمن نور في تركيا حيث ان العديد من الصحف المصرية نقلت خبر مفاده وفاة أيمن نور بتركيا،

في الاسفل نتعرف على حقيقة وفاة أيمن نور وكان يظهر دائما على قناة الشرق التي تعد صوت المعارضة المصرية وتبث من تركيا.

ولم تؤكد الحسابات الخاصة بالسياسي ايمن نور انباء الوفاة حتى اللحظة، حيث سنقدم لكم الحقيقة بشان وفاته فور ورودها من المصادر الرسمية والمختصة.

وأيمن نور يبلغ من العمر 54 عاما، وهو سياسي مصري ذو توجه ليبرالي، وهو عضو سابق في حزب الوفد ونائب سابق بمجلس الشعب ومؤسس حزب الغد ومن بعده حزب غد الثورة. ان خبر وفاة أيمن نور غير صحيح وهو مجرد اشاعة ليس الا.