التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس السابق بعد أزمة قلبية

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق بعد أزمة قلبية . تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الرئيس المعزول حسني مبارك . والكثير من الاشخاص الذين يتساءلون ما صحة خبر حسنى مبارك .أورد بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك في احد مشافي القاهرة بعد اصابته بأزمة قلبية حادة.

 

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة بعد إنتشار الخبر.. حقيقة وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك في الساعات الماضية .ولم تتأكد بعد أنباء وفاة حسني مبارك في مصر اليوم بسبب أزمة قلبية حيث تبقى هذه الاخبار شائعات لحين ورودها عبر مواقع الاعلام الرسمية المصرية، وسننقل لكم الحقيقة هنا فور ورودها من مصدر رسمي.

خبر وفاة حسني مبارك شائعة ولا أساس لها من الصحة

أوضحت بعض التقارير الإخبارية منذ قليل، بأن كل الأخبار التي تتحدث عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك هي شائعة ولا أساس لها من الصحة، مؤكدة بأن تلك الأخبار تخرج بين الحين والآخر من قبل بعض المواقع الغير موثوقة، وذلك لأهداف ومصالح شخصية لا أكثر.

وكان مصدر مقرب من عائلة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كان قد أكد بان الرئيس الأسبق يتمتع بصحة جيدة في الوقت الحالي، ويمارس حياته بشكل طبيعي للغاية.