التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة حمزة بن لادن نجل اسامة – سبب موت حمزة ابن لادن

حقيقة وفاة حمزة بن لادن نجل اسامة – سبب موت حمزة ابن لادن شاهد : لمعرفة اسباب وفاة حمزة بن اسامة ابن لادن وقد تم وفاة على يد مسئولية الأمريكان.. إعلام واشنطن يعلن مقتل حمزة بن لادن.. نجل مؤسس تنظيم القاعدة  وأفادت شبكة أن بي سي الأميركية أن واشنطن لديها معلومات تفيد بوفاة حمزة بن لادن نجل زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن .

وكانت وزارة الخارجية في امريكا، قد قررت صرف مكافأة مليون دولار لمن يقدم معلومات حول حمزة بن لادن القيادي البارز في “القاعدة”، فيما لم يذكر المسؤولون الأمريكيون الذين تحدثوا للشبكة الاخبارية عما اذا كان لهم دور في ذلك.

ولا يختلف حمزة بن لادن كثيرا عن ابيه، حيث كان قد طالب بشن هجمات ضد اهداف تابعة لواشنطن، ردا على قتلها لوالده قبل حوالي ثماني سنوات في امريكا، علما أنه كان يسكن مؤخرا في العاصمة الايرانية طهران.

 

وحمزة بن لادن هو ابن إحدى زوجات أسامة الثلاث المتبقيات على قيد الحياة، خيرية صابر، التي كانت تعيش مع زوجها في مُجمَّع بمدينة أبوت آباد، قرب قاعدة عسكرية باكستانية كبيرة حين قُتِل.

وأصدر حمزة منذ ذلك الحين، بيانات علنية يحضّ فيها أتباعه على شن حربٍ على واشنطن ولندن وباريس وتل أبيب، ويُنظَر إليه باعتباره نائب الزعيم الحالي للتنظيم الإرهابي، أيمن الظواهري.