التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة ريهام سعيد بعد معاناة مع المرض

حقيقة وفاة ريهام سعيد.. مذيعة “صبايا الخير”: هم يضحك وهم يبكي . ما هي حقيقة خبر موت المذيعة ريم سعيد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر، أنباء عن وفاة الاعلامية المصرية ريهام سعيد ، بعد معاناة مع مرض بكتيريا الوجه . سبب إنتشار شائعة وفاة ريهام سعيد.. و5 معلومات مثيرة عن الإعلامية الشهيرة

 

 

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء ومتابعينا الأحبة على موقعنا موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم تفاصيل عن حادثة سبب وفاة ريهام سعيد يسرنا أن نقدم لكل الزائرين نبذة تفصيلية عن ريهام سعيد وسبب وفاته

 

 

سبب إنتشار شائعة وفاة ريهام سعيد

وربما بسبب غياب ريهام سعيد عن الشاشة في هذه الفترة، قد نجحت شائعة وفاة ريهام سعيد في الإنتشار بهذا الشكل، خاصة بعدما ظهرت أنباء تعرضها لمرض خطير، وكذلك قيام ريهام سعيد بنشر وصية لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة.

 

والجدير بالذكر بأن بعض المقربين من ريهام سعيد قد طالبوا من الجمهور الدعاء لها بكثافة، وهو ما طالبته الإعلامية الشهيرة بنفسها في أكثر من منشور على مواقع التواصل.

 

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت ظهور عدة شائعات حول الإعلامية ريهام سعيد، وذلك بعد تعرض الأخيرة لوعكة صحية شديدة بعض الشيء أدت إلى غيابها عن الشاسة بصورة واضحة خلال هذه الفترة، وهو ما كان بيئة جيدة لظهور الشائعات حولها.

 

حقيقة وفاة ريهام سعيد  :

ردت الإعلامية ريهام سعيد على خبر شائعة وفاتها بنفسها والتي نشرتها على إحدى المواقع الإلكترونية، كما أعادت ريهام نشر الخبر مرة أخرى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مع رفع صورة للجنازة المزعومة. وريهام نشرت مقطع فيديو لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيه أثناء مشاركتها احتفال المصريين بإنطلاق بطولة الأمم الأفريقية في شوارع مصر، مؤكدة أنها في هذا الوقت كانت مريضة ونصحها الطبيب بعدم الحركة لكنها لم تستمع لنصيحته.