التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة سعود القحطاني المواطن السعودي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-26 11:49:31Z | |

حقيقة وفاة سعود القحطاني ، انباء خبر وفاة سعود القحطاني في مصر اليوم – هل هو حقيقة؟ نرحب بكم متابعينا وزوارنا الكرام الأفاضل في موقع النداء الإخباري الموقع الذي يقدم اليكم التفاصيل ما حقيقة وفاة سعود القحطاني ، وهناك شائعات عن وفاة سعود القحطاني ، في مواقع التواصل الاجتماعي ما صحة هذا الخبر ، معلومات كاملة ومفصلة عن سبب وفاة سعود القحطاني، كل التفاصيل التي تخص اسباب وفاة سعود القحطاني،

السعودية: سعود القحطاني يرقد في العناية المركزة.. وحالته الصحية متدهورة .

سعود القحطاني من احد الشخصيات ذات الموقع الحكومي المميز في المملكة العربية السعودية ، والذي يمتلك منصب مستشار في الديوان الملكي السعودي برتبة ( وزير ) ، وايضا مشرف علي مركز الدراسات والشؤون الاعلامية ، وايضا مستشار قانوني في مكتب ولي العهد عبد الله بن عبد العزيز.

اصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة، بيانًا بشأن تدهور حالة سعود القحطاني داخل إحدى المستشفيات بمصر ووفاته إكلينيكيًا.
وقالت السفارة إن حالة الشاب السعودي المنوم في العناية المركزة في مستشفى بمصر وهو في غيبوبة تامة، نتيجة تعرضه لنزيف دماغي وكسر في الجمجمة بسبب سقوطه على رأسه في البحر.
وقال السفير أسامة نقلي إن السفارة تتابع حالة المواطن عن قرب، حيث جرى إيفاد طبيب مختص من قبل السفارة إلى المستشفى للوقوف على وضعه الصحي، مبيناً أن الطبيب أفاد بخطورة نقله إلى المملكة في الوقت الحالي إلى أن يحدث تحسن طبي في حالته.
وكان ذوو الشاب ويدعى “سعود القحطاني” ويبلغ من العمر 29 عاماً ناشدوا قيادة المملكة التوجيه بنقله إلى المملكة لتلقي العلاج اللازم لحالته، لافتين إلى أنه يرقد في غيبوبة تامة نتيجة نزيف دماغي وكسر في الجمجمة والرقبة، وذلك بمستشفى جامعة الأزهر بمدينة دمياط الجديدة.

سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي في مركز الدراسات والشؤون الاعلامية ، والذي صدر مرسوم ملكي من ولي العهد محمد بن سلمان باعفاء سعود القحطاني من منصبه علي اثر خلفية مقتل جمال خاشقجي ، مما بدأ الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بالبحث عن هوية سعود القحطاني ، لمعرفة هوية الشخص الذي قام ولي العهد بنفيه واعفائه من منصبة.