التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة فجر السعيد
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-27 07:28:40Z | | ÿ

سبب وفاة فجر السعيد ، نعود من جديد لنتواصل معاً متابعينا الأحبة والزوار الكرام على موقعنا النداء الإخباري لنتابع معكم، حقيقة وفاة فجر السعيد في إحدى مستشفيات الكويت – وفاة فجر السعيد تشعل مواقع التواصل.. عائلتها تكشف الحقيقة بعد توقف قلبها وتفاصيل حالتها الصحية

حيث أن الكثير يتساءلون عن السبب الحقيقي في وفاة فجر السعيد، ما هي تفاصيل وفاتها رحمها المولى عز وجل وغفر لها، تداولت صحف ومواقع إلكترونية خبر وفاتها، فما هي السباب التي تكمن وراء موت فجر السعيد، الإعلامية الكويتية فجر السعيد في ذمة الله، ما هو السبب في وفاتها، فجر السعيد كاتبة دراما ومنتجة، اشتهرت بكتابتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل، وزوجها هو المحامي الكويتي سعود السبيعي، سبب وفاة فجر السعي.

حقيقة وتفاصيل وفاة فجر السعيد خلال عملية جراحية بالقلب – تعرّضت السعيد فجر اليوم، لنزيف حاد مع توقف بالقلب وإعادة تشغيله، نتيجةً لإجرائها عملية في مستشفى خاص، وسيتم نقلها الى مستشفى مبارك الكبير بانتظار سيارة الإسعاف مجهّزة بسبب خطورة حالتها.

 أعرب كمال الدين عن أمنيته بشفاء الإعلامية الكويتية: “ربنا يشفي #فجر_السعيد ويتولاها بعدله ورحمته رغم خلافي معها ومقتي لتعاطيها السياسي والإعلامي”.