التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة معتز مطر في تركيا – سبب مقتل معتز مطر

حقيقة وفاة معتز مطر بعملية اغتيال في تركيا – مقتل معتز مطر . عـــــــــــاجل .. وفاة الاعلامي الشهير معتز مطر في عملية اغتيال بتركيا – شاهد (تفاصيل + صورة) تعرف على سبب وفاة معتز مطر اليوم السابع. انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيق “واتساب”، خبر نباء وفاة الإعلامي المصري معتز مطر في دولة تركيا أورد بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن وفاة الاعلامي المصري معتز مطر جراء عملية اغتيال في تركيا دون تأكيدات حتى اللحظة.

شخصية معتز مطر :  معتز مطر هو اعلامي مصري كبير زاد شهرته وذاع صيته بعد الثورة المصرية وهو اعلامي يتميز بالحنكة وسرعة البديهية وقد زادت شهدت بعد تقديمه لبرنامجه التلفزيوني مع معتز وهو يقيم في تركيا وتكون ديانة هي الديانة الإسلامية ويعتبر الاعلامي معتز مطر من أبرز الاعلاميين المعارضين للنظام المصري الحالي والرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يقدم برنامجا ناقدا لسياسات السلطات المصرية الرسمية.

والاعلامي معتز مطر هو صحفي وإعلامي مصري ذاع صيته بعد الثورة المصرية عبر برنامجه مع معتز على قناة الشرق، واشتهر بنقده اللاذع للحكومة المصرية بعد الانقلاب العسكري وللوضع العربي المتردي عامة.

حقيقة وفاة معتز مطر :  لقد أعلنت يومنا هذا الموافق الاثنين 8 يوليو بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن اغتيال الإعلامي معتز مطر في احد شوارع تركيا بأنقرة دون أن تؤكد هذا الخبر مصادر رسمية وكما أعلنت مصادر موثوقة عن اغتيال معتز مطر