التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم على وزارة الدفاع باب التجنيد 1440 ابتعاث القوات البحرية السعودية

القوات البحرية تعلن فتح باب القبول والتسجيل لبرنامج الابتعاث . سارعوا بمعرفة شروط رابط التقديم على ابتعاث القوات البحرية السعودية 1440 – 1441 ولقد تم إعلان فتح باب القبول في المعاهد العسكرية وبرنامج الابتعاث للقوات البحرية .. تعرف موعد التقديم والشروط. من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن طريقة التسجيل في ابتعاث القوات البحرية بالمملكة العربية السعودية .

من اجل الاطلاع على الشهادات التي تطلبها وزارة الدفاع السعودية سوف نعرض لكم الرابط بالاسفل والذي يعرض لكم نبذة عن الوظائف المتاحة التي يمكن الوصول اليها و التقديم على وزارة الدفاع توظيف، حيث ان قسم التوظيف يعمل بجد من اجل الحصول على افضل الكفاءات في عملهم.

ويسدد ان نقدم لكم هنا على وجه السرعة طريقة التقديم على ابتعاث قوات بحرية من اجل ان يتمكنوا من التسجيل في قوات بحرية التابعة لوزارة الدفاع السعودية، في الاسفل نعرض لكم تجنيد قوات بحرية السعودية والتي تعمل جاهدة من اجل ان تثبت نفسها بين افرع القوات المسلحة السعودية، لقد اعلنت اليوم وزارة الدفاع عن فتح باب القبول والتسجيل للتجنيد والابتعاث في المعاهد العسكرية، حيث ان الطالب سوف يمر في فترة تعليمية وتدريبية على مختلف العلوم العسكرية من اجل ان يكون مؤهلا للعمل في القوات المسلحة.

موعد التقديم على التجنيد بالمعاهد العسكرية 1440

وفي اعلان القوات المسلحة “الإدارة العامة للقبول والتجنيد” التابع لوزارة الدفاع , فان موعد فتح باب القبول والتسجيل في المعاهد العسكرية وبرنامج الابتعاث سيكون من تاريخ اليوم الاثنين 5 اغسطس الجاري – 4 ذو الحجة 1440 هـ , وذلك في تخصصات التجنيد بالقوات البحرية لخريجي التخصصات الفنية والحاصلين على الشهادة الثانوية العامة . يرجى الاسراع في التقديم على ابتعاث القوات البحرية قبل انتهاء فترة التقديم المتاحة. يذكر ان التقديم يبدا اليوم الاثنين 4 ذي الحجة.

في الاسفل نعرض لكم رابط التقديم على وزارة الدفاع حتى يتمكن المواطن السعودي من التسجيل في وزارة الدفاع سواء للتجنيد او الابتعاث وهناك فرصة كبيرة الان لحملة الثانوية العامة الخريجين الجديد من اجل التقديم على وزارة الدفاع للاستفادة من هذا الاعلان وبدء مستقبل مزدهر مع وزارة الدفاع السعودية والقوات المسلحة.

رابط تقديم التجنيد العسكري بالقوات المسلحة 1440

ولمن يريد الدخول على الرابط بشكل مباشر والتقديم على التجنيد العسكري لهذا العام في معاهد القوات المسلحة , فقد تم نشر الاعلان بخصوص التقديم العام عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد والتي نوفر لكم رابطها من خلال موقع وزارة الدفاع الادارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة.

ودعت الراغبين في التسجيل إلى الاطلاع على الشروط والإرشادات الموضحة من خلال الموقع الإلكتروني للقيادة على الرابط (https://tajnid.mod.gov.sa/Pages/default.aspx).