التخطي إلى المحتوى
سبب الاشتباك بالايدي بين احمد عز وشقيقة زينة ” التفاصيل كاملة

ننشر التفاصيل الكاملة لمشاجرة أحمد عز وزينة . التي تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولها لذلك يمكنكم معرفة سبب خلاف أحمد عز مع شقيقة الفنانة زينة تعرف على التفاصيل الكاملة حول هذا الخبر تفاصيل حقيقة الاشتباك بالايدي بين احمد عز وشقيقة زينة . حدثت في الامس مشاجرات ومضاربات بين احمد عز وشقيقة زينة في احدى المناسبات التي جمعتهم بداعي الصدفة، ف ما هي تفاصيل الاشتباك بالايدي بين احمد عز وشقيقة زينة وما هي النتائج التي ترتبت على هذا الشجار.. فدعونا الان نتعرف على ما هي حقيقة اشتباك احمد عز وزينة بالايدي وهل هذه الاخبار حققيقة ام مجرد كلام اعلام ومجرد اشاعات. الان نتحدث لكم عن هذه التفاصيل ونتعرف اكثر على تفاصي ود واعي هذا الاشجار.

حقيقة اشتباك احمد عز وزينة بالايدي ، تناقلت الصحف العربية خبرا يفيد ب حقيقة اشتباك احمد عز وزينة بالايدي والذي يعد هو الخبر الابرز لدى الصحف العربية والتي تكون دائما مهتمة باخبار الفنان احمد عز والفناة زينة حيث وكما يعلم الجميع بانه دائما ما يتخلل اخبارهم الكثير من الاثارة والتشويق خاصة بعدما قامت الفناة زينة باثبان نسب طفبيها بانهم ابنا الفنان احمد عز والذي بدوره كان ينكر بانه ابوهم ولا يمتدون اليه باي صلة، ما هي تفاصيل الاشتباك بالايدي بين احمد عز وشقيقة زينة

كم وردنا فان حقيقة اشتباك احمد عز وزينة بالايدي متواجة وان بالفعل قد قام الفنان احمد عز بصفع الفنانة زينة على وججها امام العديد من الاشخاصة باحدى الحفلات التي جمعتهم بالصدفة. كم ورنا فان ما هي تفاصيل الاشتباك بالايدي بين احمد عز وشقيقة زينة تعود الى المشاحنات القديما بينهما وهذا ما دعا الى التضارب باليدين بين احمد عز وشقيقة زينة والتي بدورها قد استدعت الشرطة والتي حضرت على الفور لعزل و انهاء هذا الشجار الكلامي والذي قد وصل الى لمضاربات في بضع الاوقات.

رواية شقيقة زينة
وحول ما روته شقيقة زينة عن الواقعة  فقد ذكرت في التحقيقات أن أثناء إقامتها مع شقيقتها زينة وأبنائها، قد تفاجأت بمحاولة أحمد عز إصطحاب أحد ابنائه من والدته زينة بالقوة من بهو الفندق، مما أضطر شقيقة الفنانة الزينة من التوجه إلى عز وأخذ نجل شقيقتها منه،مما أدي إلى حدوث مشادة كلامية بينه وبينها تطورت إلى تشابك بالأيدي.

رواية محامي أحمد عز
كشف عمر عبدالرحمن محامي الفنان أحمد عز عما حدث من شجار وقال في تصريحات صحفية:إن المشاجرة حدثت أثناء قيام الفنان أحمد عز بمقابلة صحفية بداخل الفندق، وتفاجأ بقيام شقيقة الفنانة زينة بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف، ولم يتعرض الفنان للسيدة بأي شكل، موضحًا أن عز حرر محضر ضد شقيقة الفنانة زينة على الفور، ونفى ما تتداوله الأنباء والمواقع التي تفيد أن موكله رد الاعتداء مثلما وقع عليه.
فيما اتهم أحمد عز شقيقة الفنانة زينة بالبلاغ الكاذب بعد أن توجهت لقسم الشرطة واتهمته بالتعدي عليها، ثم قام بالإدلاء بأقواله في النيابة، وسلم تسجيلًا صوتيًا يسرد تفاصيل وترتيب أحداث الواقعة.
وأكد محامي أحمد عز أن موكله لن يتصالح مع أشقاء زينة بشكل ودي، وسوف يستمروا في الإجراءات القانونية ضدهم، نافيًا تنازل عز عن المحضر المحرر ضد شقيقة الفنانة واستعان ب3 شهود التي كانت شهادتهم في صالحه.
ولفت أن أحمد عز تفاجأ بحضور زينة ونجليها إلى مكان المشاجرة مما جعله يغادر المكان فورًا حتى لا تتفاقم الأزمة.