التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة الفنانة راما شاهين ، تفاصيل موت النجمة السورية راما شاهين بحادث سير

سبب وفاة الفنانة راما شاهين ، بات خبر وفاة الفنانة راما شاهين من بين الأخبار التي لاقت الكثير من الاهمية، وذلك لما لها من ظهور واسع وكبير في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والمسلسلات السورية ، والآن رح نتعرف على اسباب وفاتها، فإنّنا سنوافيكم اياه في السطور التالية.

 

تفاصيل وفاة الفنانة التي ظهرت في مسلسل باب الحارة “راما شاهين” كانت قد لقت مصرعها يوم أمس بعد ان تعرضت لحادث سير مُروّع، ذلك حسبما ورد في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العربية والسورية، حيثُ كانت صديقتها شمس بسام الملا هي أول من روّج لهذا الخبر على الانترنت، وأشارت إلى انّ راما ترقد في المستشفى، إلا أنّها في حالة صحية حرجة.

 

تم الكشف بشكل رسمي عن حقيقة خبر وفاة الفنانة الشابة راما شاهين، وذلك بعد أن تعرضت لحادث سير أثناء اتجاهها للعاصمة اللبنانية بيروت، برفقة مجموعة من أصدقائها.

 

كانت راما قد نُقلت إلى أحد مستشفيات دمشق، لكي تتلقى العلاج، إلا أنّها فارقت الحياة بعد بضعة ساعات من دخولها المستشفى، عن عمر يُناهز 18 عامًا.

 

ولم يكشف أي مصدر مقرب من عائلة راما شاهين أي تفاصيل بخصوص الدفن ومراسم العزاء حتى هذه اللحظة، ولكن من المتوقع بأن تكون هناك تصريحات جديدة لكشف تفاصيل هذه الأمور خلال الساعات المقبلة.