التخطي إلى المحتوى
صفاء سلطان تقول انها ندمانه من زواجها بالسر من اردني مشهور  وتتمنى بالزواج من الوليد بن طلال

من هي صفاء سلطان وماهو اصل الفنانة صفاء سلطان،من هو زوج الفنانة صفاء سلطان  ممثلة أردنية. ولدت في مدينة عمان الأردنية ولكن يعود أصلها إلى مدينة جنين الفلسطينية كما وقد حلت صفاء سلطان ضيفة على زميلها  السوري باسم ياخور في برنامجه “أكلناها”،وكشفت صفاء سلطان خلال هذة الحلقة أنها ظلمت نفسها حينما وافقت على الزواج السري من شخصية أردنية نافذة، وأكّدت سلطان أن زواجها كان نتيجة علاقة حب جمعتهما واستمر 5 سنوات، إلا أنها صُدمت في النهاية من هذا الزواج ولكنها لم تكشف عن اسمه  وفي. صياغ البرنامج وفي إجابتها على إحدى الأسئلة والذي طلب منها ياخور التقدُّم بالزواج من شخصية غنية جدًا ، فاختارت الأمير السعودي الوليد بن طلال ​​، إلا انها أوضحت أن إجابتها من باب الفكاهة وللتخلص من الطبق الذي أمامها.

كما وقد أنهت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، تصوير مسلسلها الجديد “رياح السموم”، وشاركت جمهورها مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها على انستجرام، من كواليس آخر أيام

كما  وقالت صفاء سلطان: “بكل الحب والاحترام بدي قول شكرًا لمدير انتاجنا الغالي جهاد حجاوي ولكل كادر العمل من فنيين وطاقم الاخراج والانتاج، بكل حب بدأنا، وبكل حب انتهينا، والى لقاء على خير وبالنجاح للجميع…بحبكن كتير وطبعًا الاغنيه مخصوص للأستاذ جهاد، هيك كانت اجواءنا، وهيك انا ببقى بحب الدنيه، وكل الناس، ومافي احلى من رسم الضحكه على وجوه بتحبني”.

 

كما وقد نعت الفنانة صفاء سلطان، رحيل الفنان عزت أبو عوف، عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.

ونشرت عبر حسابها بوقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة لها،  برفقة الراحل عزت أبو عوف، معلقة عليها: “ألف رحمة ونور تنزل عليك يا أستاذي .. ما رح أنسى انك كنت إِلِي الأب والأخ والصديق والناصح بيوم كنت بأمس الحاجه للكلمة الطيبة”.