التخطي إلى المحتوى
طريقة الاشتراك في تطبيق جوي tv لمشتركي مفوتر 5 من stc

كيفية الاشتراك في خدمة جوّي TV و الدخول إلى التطبيق؟  كيف اشترك في جوي تي في . سنعرض إليكم كم عدد قنوات jawwy tv home من stc . وكذالك يمكنكم معرفة عدد القنوات التلفزيونية للبث المباشر في تطبيق جوي tv من الاتصالات السعودية .  وسوف تكون قناة دوري بلس متاحة مع بداية البطولات على جهاز جوي tv هوم والتطبيق.

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن طريقة الاشتراك في خدمة التلفزيون التفاعلي البث المباشر من الاتصالات السعودية stc ، هذا ما سوف نتعرف عليه بالمقاله من اجل ان تكون خدمة jawwy tv home واضحة للجميع وايجاد فرصة لكل شخص في السعودية للمشاركة في jawwy tv home التي تم اطلاقها مؤخرا. حيث سوف نوفر لكم كيفية الاشتراك في خدمة تطبيق جوي tv التي يمكن الحصول عليها بكل سهولة وخصوصا ان كنت من مستخدمي باقات مفوتر 5 و مفوتر 4 التي تم الاعلان عنها سابقا من الاتصالات السعودية، في هذا الموضوع تفاصيل عرض تطبيق جوي tv الذي يمكن الاشتراك فيه، ويحتوي تطبيق جوي tv على 40 قناة تلفزيونية مشفرة ومجانية، وبات الان بامكان مشتركي مفوتر 4 و 5 من الانضمام مجانا الى تطبيق جوي tv.

خطوات الاشتراك بسيطة كالتالي:

قم بزيارة موقعنا الإلكتروني jawwy.tv

اضغط على زر الاشتراك الآن و سجّل باستخدام رقم جوالك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

حمّل تطبيق جوّي TV على الهواتف المحمولة  و الكمبيوتر اللوحي ، و اكتشف عالم جوّي TV !

هذي هي التعليمات عن كيفية الاشتراك في تطبيق جوي tv للبث المباشر التلفزيوني، حيث ان عدد القنوات التي يعرضها تطبيق جوي tv هو 40 قناة.