التخطي إلى المحتوى
فيديو حادث شنيع في جازان ، ولقد تم القبض على مرتكب حادث طريق “صبيا- جازان”

حادث شنيع في جازان “مرور جازان” يصل السيارة المتسببة في حادث طريق ” “صبيا – جازان” الشنيع . ولقد تم تصوير من مواطن يوثق حادث مروّع بسبب متهوّر على طريق صبيا – جازان⁩. فيديو حادث جازان المروع.. الهلال الأحمر النداء الإخباري “: نتجت عنه 4 إصابات

وبينت مصادر “النداء الإخباري ” أن الجهات الأمنية توصلت للمركبة بعد الحادثة التي لاقت رواجاً واسعاً على مستوى المملكة صباح اليوم.
وكان الهلال الأحمر كشف لـ”سبق” عن تفاصيل الحادث الذي شهده الطريق الرابط بين محافظة صبيا ومدينة جازان اليوم، والذي كان مروعاً، ورصدته كاميرا شخص كان يسير في الطريق نفسه.
وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر في جازان بيشي الصرخي، إن غرفة العمليات تلقت صباح اليوم عند الساعة 10:25 بلاغاً عن وجود حادث تصادم بين سيارتين على طريق صبيا- جازان، وأن في موقع الحادث عدداً من الحالات، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين.
وتابع: “عند وصولهما وُجِدت في الموقع حالة واحدة لديها إصابة متوسطة تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصاب، ونقله إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج”.
واختتم قائلا: “حسب إفادة الموجودين في موقع الحادث فإن هناك ثلاث حالات تم نقلها عن طريق المواطنين إلى المستشفى قبل وصول الفرق الإسعافية لمباشرة الحادث”.