التخطي إلى المحتوى
فيديو : محمد كريم في الفيلم الامريكي مع نيكولاس كيدج تفاصيل

فيديو لمشاركة محمد كريم يكشف تفاصيل فيلمه “A Score to Settle” مع نيكولاس كيدج – تعرف على تفاصيل فيلم محمد كريم الامريكي . حيث ان هناك الكثير من الاشخاص في الوطن العربي عبروا عن فخرهم بمشاركة الفنان العربي محمد كريم في صناعة فيلم في امريكا، وقد حصل الفيلم على اهتمام الكثير من العرب.

 

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن لقطات من فيلم a score of settle الذي شارك فيه محمد كريم والذي ادى دوره ببراعة كبيرة، وقد قال محمد كريم ان حصوله على هذا الدور في الفيلم لم يمكن سهلا وانما خاض منافسة كبيرة مع ممثلين اخرين من اجل الحصول على دور في الفيلم الامريكي.

لقد شارك محمد كريم في فيلم a score of settle بجانب الفنان الامريكي المشهور عالميا نيكولاس كيدج، ويعد هذا الفيلم من افلام هيلوود، ويحكي الفيلم عن قصة مجموعة من افراد عصابة قتلوا شخص، وقام احدهم بتحمل كل الجريمة بنفسه امام القانون وقد سجن 19 سنة مقابل ان يقوم اصدقائه بحماية ورعاية ابنه وهو في السجن ومبلغ مالي، ولكن اصدقائه خدعوه، ثم بعد ان يخرج نيكولاس كيدج من السجن يقوم بالانتقام منهم جميعا، وهذه هي قصة فيلم اسكور اوف ساتل باختصار من بطولة الفنان محمد كريم ونيكولاس كيدج.

اسم الفيلم الذي شارك فيه محمد كريم هو a score of settle حيث ان الفيلم اكشن وجريمة وقد حاز على اعجاب الكثيرين وسوف يتم عرضه قريبا في دور السينما العربية مع انه تم تسريبه على الانترنت الان ويمكن لاي شخص مشاهدة فيلم محمد كريم.

وقد اوضح الممثل المصري محمد كريم عن الصعوبة الكبيرة التي واجهها من اجل ان يثبت نفسه امام المخرج لكي يختاروه ليشارك في هذا الدور، حيث مر في 1500 تجربة اداء قبل ان يتم اختياره.

صور محمد كريم في الفيلم الامريكي الجديد 2019