التخطي إلى المحتوى
قرارات السماح للمرأة باستخراج “جواز والسفر” دون اشتراط موافقة ولي أمرها

تفاصيل السماح للمرأة استخراج جواز سفر دون إذن ولي أمرها . نتعرف على حقيقة خبر متداول الجوازات تنفي سفر المرأة المطلقة بدون تصريح في المملكة العربية السعودية ، حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذي وصلهم هذا الخبر، حقيقة السماح للمراة بالسفر في السعودية . حيث ان الكثير من الاشخاص يتحدث عن السماح للمراة السعودية بالسفر بدون الحاجة الى الولاية، حيث ان سفر المراة واستخراج جواز سفر لم يعد ضمن الولاية على المراة. السماح للمرأة باستخراج “جواز والسفر” دون اشتراط موافقة ولي أمرها

حقيقة خبر الجوازات تنفي سفر المرأة المطلقة بدون تصريح

نحن نود عرض تفاصيل خبر الجوازات تنفي سفر المرأة المطلقة بدون تصريح حتى تكون الصورة واضحة للجميع، يذكر انه في وقت سابق تم اصدار اوامر ملكية تفيد بالسماح للمراة السعودية بالسفر بدون الحاجة الى موافقة ولي امرها اذا كانت من عمر 21 فما فوق، اما دون ذلك فيعد قاصر ويجب الحصول على موافقة ولي امره. . يسرنا عرض الجوازات تنفي سفر المرأة المطلقة بدون تصريح حتى تكون الصورة واضحة للجميع. ان هذا الخبر لا صحة له، حيث ان الجوزات تنفذ التعليمات الملكية. وخبر السماح للمراة بالسفر بدون ولاية هو صحيح وقد بدا سريانه من الان، واصبحت المراة السعودية بدون ولاية في موضوع السفر.

تعديلات نظام وثائق السفر حذفت سلطة الولاية على المرأة في السفر السعودية

تفاصيل قرار السماح للمرأة استخراج جواز سفر دون إذن ولي أمرها، فان السعودية اصدرت اوامر ملكية جديدة بالامس والتي تسمح للمراة بالسفر واستخراج جواز سفر بدون الحاجة الى توفير موافقة ولي امرها، وايضا ضمن القرارات الجديدة تم السماح لها بالتبليغ عن الولادة بعد ان كانت مقتصرة على الرجال فقط.

 

وبات الان في امكان المراة السعودية السفر بدون الحاجة الى اذن ولي امرها في مسعى للتخفيف من القيود المفروضة على النساء في السعودية.

تفاصيل السماح للمرأة بالسفر في السعودية

لقد تم اصدار اوامر ملكية بشكل رسمي من اجل السماح للمرأة بالسفر بدون الحاجة الى موافقة ولي الامر وتاتي هذه القرارات الجديدة بفضل مساعي ولي العهد بن سلمان الذي يعمل جاهدا من اجل نقل السعودية الى الانفتاح بشكل تدريجي، حيث ان هذا الامر سوف يجلب له الرضا من قبل الشعب والحكومات الغربية.

 

ان الخبر صحيح، حيث ان الحكومة السعودية اعلنت عن تسهيلات جديدة للمراة، وهي عندما ترغب المراة في استخراج جواز سفر والسفر لا داعي لان تجلب موافقة ولي امرها، حيث انها تستطيع ان تسافر فقط بموافقتها فقط.