التخطي إلى المحتوى
قصة السجين رايد عوض الحارثي , تعرف على السبب

قصة السجين رايد عوض الحارثي . سبب سجن رايد عوض الحارثي . التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونحن بصدد الحديث عن هذه المقالة من اجل ان يتمكن الشخص من الوصول الى معرفة قصة السجين رايد عوض الحارثي التي يمكن ان تساهم في فهم السبب الذي ادخله السجن والحكم عليه بالاعدام، حيث ان المناشدات منتشرة الان من قبل اهل السجين رايد عوض الحارثي من اجل جمع فدية من اجل الافراج عنه.

ويناشد السجين أمراء المناطق وشيوخ القبائل داخل وخارج المملكة العربية السعودية وأهل الخير مساعدته في عتق رقبته من حد السيف ، ودفع الدية وقدرها ( خمسة عشر ) مليون ريال والذي عجز عن دفعها ، وأملهم في الله عز وجل كبير أن يقف معهم أهل الخير ، مستشهدا بقول الله عز وجل ( وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ) .

نود ان نعرض قصة السجين رايد عوض الحارثي حتى تكون الصورة واضحة امام المواطن السعودي ويتمكن من الاستفادة منها واخر الحكم والعبر منها.

لقد تم سجن العسكري رايد عوض الحارثي وهو يعمل في الجيش السعودي بسبب قتله صديقه ويقول رايد عوض الحارثي ان الرصاصة خرجت من بندقيته بالخطا مما اصابت صديقه اصابة مباشرة ادت الى وفاته مباشرة.

وتقود عائلته الان حملة جمع تبرعات من اجل عتق رقبته من الاعدام.