التخطي إلى المحتوى
ماهي ديانة الساينتولوجي وماهي معتقداتها .. معلومات كاملة

ماهي ديانة الساينتولوجي وماهي معتقداتها . حيثُ الكثير من الاشخاص الذين لا يعرفون ما ديانة الساينتولوجي . ولذالك سنعرض إليكم ماهي الديانه الساينتولوجي ومن هم اهم معتنقيها؟ وكذلك يمكنكم معرفة ما هي طقوس طائفة الساينتولوجي .

وهذي بعض المعلومات عنهم  .

لا يؤمنون بالأدوية ولا بعلم النفس ويعتبرون أن كل الأمراض هي نتيجة عدم تناغم الجسد مع الـ Thetain.

يتحكم المسؤولون بالساينتولوجي بحياة الأشخاص الشخصية ويحددوا طريقة تربية الأطفال كما أنهم يفرضون الإجهاض بالكثير من الحالات.

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن ما هي ديانة الساينتولوجي في هذه الصفحة بشكل موجز وسريع من اجل التعرف على هذا الفكر المنتشر بين بعض الاشخاص في العالم ونود انشرح لكم تفاصيل ماهي ديانة الساينتولوجي حتى يتمكن الشخص من اكتساب المعرفة بشان هذا الموضوع الذي يمكن العمل وفقا له، حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يعملون بجد من اجل الوصول الى ماهي ديانة الساينتولوجي التي تم نشرها في الاونة الاخيرة بشكل اكبر من الماضي.

ماهي ديانة الساينتولوجي وماهي معتقداتها، ديانة الساينتولوجي توضح من وجهة نظرها الخاصة كيفية خلق الانسان وكيف وصل الى كوكب الارض، حيث ان ديانة الساينتولوجي تعتقد بان اجداد الانسان الذي يعيش على كوكب الارض الان تم احضاره من كواكب ومجرات اخرى وتم تجميدهم ثم رميهم في براكين كوكب الارض من قبل ملك الكون زينو والذي كان يتحكم في كل هذا وبعد ذلك خرجت ارواح هؤلاء الناس لكي تتشكل مرة اخرى وتشكل اجداد الانسان الذي يعيش على كوكب الارض اليوم، وما نشاهده اليوم هم احفادهم.

مشاهير ساينتولوجي

اجتذبت ساينتولوجي الكثير من المشاهير في أميركا، يعد أبرزهم الممثل توم كروز، الذي كرّمته الكنيسة بوصفه وصل إلى أعلى مرحلة في الهرم الديني، ونال في العام 2004 ميدالية الحريّة التي تقدمها الكنيسة، أما المرحلة التي وصل لها فهي القدرة على التخاطر والتحكم بروحه خارج قيود الجسد.

إلى جانب كروز، هناك العديد من المنتمين للكنيسة والمشاركين في حملاتها الدعائية، كالممثل الأميركي جون ترافولتا، كذلك ليسا ماري بريسلي ابنة ملك الروك اند رول الفيس بريسلي. وعلى النقيض أعلن الكثيرون انفكاكهم عن المؤسسة كالممثلة شارون ستون، وكريستوفر ريفز، و المغني ريكي مارتن، وبراد بيت، والممثل الكوميدي جيري ساينفلد، وكذلك الممثل باتريك سويزي الذي وجد نفسه فجأة عضواً دون أن يعلم إثر تغريدة قام بها أحدهم.