التخطي إلى المحتوى
متى ينزل ايفون 11 في السعودية , موعد نزول الآيفون ١١ الجديد

موعد نزول ايفون 11 في السعودية . قبل ساعات من الكشف عنها.. متى ينزل ايفون ١١ في السعودية – أبرز التوقعات لهاتف آيفون 11 الجديد لعام 2019 – 2020 ايفون 11 متى ينزل هذا السؤال الذي يشغل محبي أجهزة وهواتف شركة أبل العالمية لما وجدوا فيها من ميزات وإضافات جعلتها الماركة المفضلة والمحببة بالنسبة لهم من أجل إقتناء كل ما يتم طرحه من أجهزة حديثة منها، تعرف على أسعار ومزايا هواتف آيفون 11 و11 برو . صور ومواصفات ايفون 11 برو الاصدار الجديد .

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن متى ينزل ايفون 11 في السعودية ، آيفون هو الهاتف الخلوي الذي يحدث ضجة في الأسواق والقادم من شركة أبل والذي يتمتع بمواصفات قوية ومميزة من تصميم رائع، وكاميرات ثلاثة مذهلة، وستة ألوان، وواجهته بدون أي حواف  طويلة أو إطارات، أوبأداء هائل، وقدرات وفعالية عالية، ومن زجاج قوي جدا، البطارية تتميز بسعة 3110 ملى أمبير، ومن المحتمل للآيفون 11 أن يحتوي على معالج أبل A13، وهذا سيحسن من سرعة الهاتف.

سعر ايفون 11 برو الذي من المقرر طرحه أسواق المملكة العربية السعودية قريبا جيث سيتوفر بالعديد من المعارض التي تمتلك وكيل لشركة ايفون على رأسها مكتبة جرير بالرياض واغلب افرعها بالمملكة العربية السعودية، يتفاوت السعر بحسب المساحة المطلوبة والتي تبدأ من 64 GB 125 GB 250 GB وبهذا يتراوح السعر ما بين 999 دولار الى 1099 دولار أي ٣٧٤٦.٧٠ ريال سعودي الى ٤١٢١.٧٤ ريال سعودي مرتبطا بالمساحة التخزينية.

 متى ينزل آيفون 11 في السعودية :

بعد أسبوع ونصف من اليوم سيبدأ عرض آيفون 11 وبيعه في الأسواق، حيث إن شركة أبل عقدت مؤتمرها السنوي في التاسع من شهر سبتمبر، وأعلنت فيه عن موعد نزول آبفون 11 بميزاته الخاصة، ستقوم شركة أبل بإرسال كميات من الجوالات إلى الأسواق في كل دولة مع تحديد الأسعار كل على حسب العملة المتداولة في الدولة، فسيكون هواتف أبل في سوق المملكة العربية السعودية بعد العشرين من سبتمبر أي قبيل انتهاء شهر سبتمبر الجاري سيكون آيفون 11 في الأسواق السعودية معروضة للبيع. يترقب الملايين الان من عشاق هذه الشركة الحصول على صور ايفون 11 وايضا الحصول على مواصفات ايفون 11 الاصدار الجديد، لهذا ساقم لكم الان صور ايفون 11 في المعارض بالسعودية وايضا مواصفات ايفون 11 برو الجديد. لكل من يسأل متى ينزل ايفون ١١ في السعودية.

قد يكون نهاية الأسبوع المقبل أو مطلع الأسبوع ما بعد المقبل وتحديداً نهاية شهر سبتمبر موعد نزول جهاز ايفون 11 في السعودية،