التخطي إلى المحتوى
معلومات عن زوجة ملك تايلاند يتزوج عشيقته بحضور زوجته الملكة . ( الصور )

ملك تايلاند يتزوج عشيقته بحضور زوجته الملكة . لذالك فأنا سنقوم بتقديم معلومات عن زوجة ملك تايلاند . ونعرض لكم هنا صور زوجة ملك تايلاند والتي تزوجها قبل شهر وايضا تزوج ملك تايلاند مراة اخرى قبل عدة ايام، حيث انه يحق لملك تايلاند ان يتزوج اكثر من زوجة،

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن زوجة ملك تايلاند حتى تكون الصورة واضحة بشانها، وقد انتشرت صور عقد قيران زوجة ملك تايلاند وركوع وزجته له، وفي الاسفل نعرض لكم زوجة ملك تايلاند حتى تكون الصورة واضحة بشان تقاليد الحكم والعادات والتقاليد في تايلاند.

وبإتمام حفل الزفاف يكون ملك تايلاند البالغ 66 عاما قد جعل عشيقته “زوجة ملكية نبيلة”، وذلك في أعقاب اعتراف الملكية الحديثة في البلاد بتعدد الزوجات.

ويأتي هذا بعد أقل من ثلاثة أشهر من اقتران الملك بزوجته الحالية سوثيدا، التي كانت مضيفة طيران.

الملك الذي سبق وتزوج أربع مرات، أقدم على هذه الخطوة علنا بعد اعتراف المملكة بتعدد الزوجات، وهي المرة الأولى منذ عام 1932، حيث كانت المرة الأخيرة التي يعطى فيها لقب “الزوجة الملكية النبيلة” في العام 1921، بعدما اكتفى الملوك الأربعة السابقون بزوجة واحدة ما عدا الملك راما الثامن الذي لم يتزوج أبدا في العلن.

حيث ان اخر زوجات ملك تايلاند الجديد هي زوجته الممرضة التي تعمل في الجيش.

صور عقد قيران زوجته الممرضة: