التخطي إلى المحتوى
من هو الجندي الذي ظهر مبتسما في صورة حقق مصورها المركز الأول

من هو الجندي الذي ظهر مبتسما في صورة حقق مصورها المركز الأول . معلومات عن  “ماجد علي الحكمي” الذي ظهر مبتسمًا في صورة حاملا حاجا فحقق مصوِّرها المركز الأول .. فمن هو الجندي الذي اثار اعجاب الجميع في الحج ؟ تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة جندي مبتسم بعد انتهاء موسم الحج لعام 1440 هجري والكثير من الاشخاص الذين يسعون لمعرفة معلومات عن هذا الجندي سنتمكن وإياكم من معرفة كل ما يخص الجندي ومُنح مصوِّرها سعود العنزي جائزة إمارة مكة المكرمة للإعلام الجديد، أن مكان الحدث هو مشعر عرفة.

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن من هو الجندي الذي ظهر مبتسما في صورة حقق مصورها المركز الأول، الإنسانية والأخلاق الجميلة التي حثنا عليها ديننا الحنيف لا نجدها عند كل الناس، نقل الحاج من مشعر عرفة إلى مزدلفة . فصورة الجندي الذ حمل بين ذراعيه حاج مسن لا يستطيع الحركة بشكل جيد يوم عرفة بسبب جروح في قدميه فقام بحمله لنقله إلى مشعر مزدلفة لاقت الكثير من الإعجاب، وتعتبر من أفضل الصور التي تم التقاطها خلال موسم الحج 2019، – 1440 وتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهو فخر للجميع.

من هو الجندي الذي ظهر مبتسما في صورة حقق مصورها المركز الأول

الجندي “ماجد علي الحكمي”، ومصورها هو سعود العنزي.
وقال الجندي ماجد علي الحكمي إن وقت الصورة كان في يوم عرفة؛ إذ شاهد الحاج يعاني جروحًا في أسفل قدمه؛ فقدم له المساعدة بنقله إلى مشعر مزدلفة.