التخطي إلى المحتوى
من هو بديل تامر حسني في ذا فويس . اعرف سبب اعتذاره للمشاركة

من هو بديل تامر حسني في ذا فويس كيدز 2019 ، تامر حسني يعلن اعتذاره عن الموسم الجديد من برنامج ذا فويس كيدز . في يوم الخميس 7 أغسطس 2019 من سيكون حكما بديلا لتامر حسنى فى برنامج احلى صوت ذا فويس كيدز لهذا العام ، أعلن المطرب تامر حسني خروجة من تقديم الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس كيدز”، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.وذلك بعد خبر إنسحابه من لجنة التحكيم وعدم استكماله برنامج The voice kids مؤكداً ان قراره بالانسحاب جاء بسبب ظروف خاصة، وقد تمنى ان يكون البديل مناسبا للبرنامج .

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن سبب خروج الفنان تامر حسني من ذا فويس . من المعروف بان الفنان المصري تامر حسني واحدا من لجنة التحكيم في برنامج الاطفال ذا فويز وهو  من افضل الحكام المحبوبين في هذه اللجنة حيث حقق نجاحا كبيرا فى مشواره كحكم للبرنامج، ولذلك جاء خبر انسحاب الفنان تامر حسنى من اللجنة صدمة كبيرة للجماهير المحبة له ودفع الجمهور للتساؤل عن سبب اعتذار تامر حسني عن التحكيم فى برنامج ذا فويز وهو ما سنقدم لكم اجابته  واسراره التى هى السبب وراء هذا الانسحاب المفاجي من البرنامج الذى يعد واحدا من اقوى البرامج فى الوطن العربى والمهمة لاكتشاف المواهب.

حيث كان الخبر صدمة تلقاه جمهور النجم المصري تامر حسني اليوم، محتواه ان الاخير لن يشارك في لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids والذي يُعرض على شاشة الـMBC، بعد أن كان تامر حكم فى اللجنة الى جانب كل من القيصر كاظم الساهر والنجمة المتألقة نانسي عجرم، على مدى النسختين الماضتين.

واكدت مصادرلاحقاً، أن الفنان كاظم الساهر لن يكون حكما ضمن لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز، ولم يتبقى سوى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وذلك فى حالة انها استمرت ولم تنسحب.

من هنا، بدأ الكثيرين بالتساؤل حول من سيكون البديل عن تامر حسني في برنامج برنامج ذا فويس، وما اذا كان سيكون على قدر النجاح و”الخفة” التي كان الفنان تامر يقوم بها مع الاطفال؟ الايام المقبلة سوف توضح الجواب فتابعونا لمعرفة ذلك من خلال موقع دليلك الموقع الذي يوضح لكم كل الحقيقة عن بديل تامر حسني فى البرنامج .

وحتى وقتنا هذا، لم تظهر اللجنة الجديدة للبرنامج بشكل واضح، فيما سبق وقد اعلن العميد علي جابر عن أسماء لجنة تحكيم The Voice، وجاءوا كالتالى ، الفنانة المغربية سميرة سعيد، والفنان اللبناني راغب علامة الإماراتية أحلام ، وان الفنان المصرى محمد حماقي سوف يستمر في اللجنة بعدما تواجد في الموسم الماضي، وفقاً لموقع فوشيا .

سبب اعتذار تامر حسني عن برنامج ذا فويس :

من اهم الاسباب الحقيقة وهو سبب قوى لاعتذار تامر حسني عن التحكيم فى برنامج ذا فويز ان شبكة قنوات ام بي سي تنوى اطلاق عددا من البرامج للمواهب ولكن بطرق مختلفة ومبتكرة وذلك ما دعاهم الى تقليل الاجور التي يتلقاها حكام البرانامج وهذا سبب دفع الفنان تامر حسني الى الاعتزال عن التحكيم فى البرنامج.

ونشر تامر صورا له من البرنامج وكتب: “لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز، أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة”.

وتابع: “هتوحشوني جدًا ويا رب التوفيق لكل المواهب الجميلة ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب شكراً”.