التخطي إلى المحتوى
من هي زوجة محمود بوشهري

من هي زوجة محمود بوشهري، الجديدة زوجة محمود بوشهري مصممة الأزياء الإماراتية إيمان الفلامرزي، الاولى الثانية صور زوجة الممثل محمود بوشهري وسنعرض إليكم معلومات عنه والسيرة الذاتية لها . زوجة محمود بوشهري ميساء مغربي . في هذا المقال نُرفق لكم بعض من هي زوجة محمود بوشهري المصممة الاماراتية إيمان الفلامرزي والتي أصبحت طليقته . مرض زوجة عبدالله بوشهري وبدورنا في موضوعنا من هي زوجة الممثل محمود بوشهري سنتعرف على ما جاء فيها.

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن زوجة محمود بوشهري، وهو الفنان والممثل الإيراني المعروف بالدراما التليفزيونية والسينما مواليد 19/ نوفمبر/ 1981 يقيم في الكويت، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، له العديد من الأعمال الفنية ومنها مسلسل “دروب الشك، الحياة إمرأة، ثمن عمري، أحلام لا تعرف الدموع”، وساهم في برنامج “نجم الخليج” والذي عرض على قناة دبي، وهو شقيق الفنان عبدالله بوشهري.

من هي زوجة محمود بوشهري :

مصممة الأزياء الإماراتية إيمان الفلامرزي، وله منها ابنة تدعى الريم، وهناك خبر تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاقها من الممثل محمود بوشهري، ولم يعرف أسباب الطلاق بعد. لكونها لم تفصح عنها ولا عن دوافعها وإكتفت بالإشارة لأن الحياة بينهما لم تسير على النحو المأمول. وقد تزوج من مصممة الأزياء الإماراتية الشهيرة إيمان الفلامرزي في العام 2013 وقد رزق منها بطفلة أسماها ” الريم” قبل أن يعلن إنفصاله عنها في العام 2014. عبدالله بوشهري وزوجته وأولاده . محمود بوشهري وميساء مغربي . محمود بوشهري وصمود الكندري .