التخطي إلى المحتوى
من هي مديحة كامل التي تحتفل بها جوجل بذكرى ميلادها

قصة حياة مديحة كامل، احتفل جوجل محرك البحث العالمي الأول بعيد ميلاد الفنانة المصرية الراحلة مديحة كامل، من هي مديحة كامل ” التي احتفى جوجل بذكرى ميلادها لـ 73 عاماً ؟ وهي التي كان ظهورها في سبعينيات القرن الماضي في السينما المصرية، “ويكيبيديا” السيرة الذاتية مديحة كامل “madiha kamel”

 

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن الفنانة و الممثلة مديحه كامل  . حيثُ شاركت الفنانة مديحه كامل . إلى جانب باقة من ألمع نجوم السينما في تلك الفترة، أمثال عادل امام، وحسين فهمي، ونور الشريف، وغيرهم من النجوم الكبار الذين أثروا عالم السينما والأعمال الفنية بالكثير من الأعمال التي لطالما بقيت خالدة إلى يومنا هذا، والآن بين ايديكم سيتوفر لكم مجموعة من معلومات عن مديحة كامل . كيف ماتت مديحة كامل . وهي الصور التي تمكّن فريق العمل لدينا من الحصول عليها، فتابعونا أدناه لكي تتمكنوا من ذلك، وإليكم الآن مرفقة في السطور التي تلي هذه الفقرة . قصة إسلام مديحة كامل سبب الوفاة . مديحة كامل بالحجاب .

 

ولم تكتفي مديحة كامل بالسينما فقط، بل قدمت العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية التى حققت نجاحاً كبيراً، ففى المسرح قدمت هاللو شلبى، الجيل الضائع، حلو الكلام، يوم عاصف جدا والتى تعد من أهم مسرحياتها ، وفى التليفزيون قدمت العديد من المسلسلات مثل العنكبوت، الأفعى، الورطة، ينابيع النهر، وكان أخر أعمالها التليفزيونية مسلسل البشاير.

 

تشير ابنة مديحة كامل إلى أن والدتها قبل قرار الاعتزال كانت تمارس العبادات العادية فى شهر رمضان، كما اصطحبتها لأداء العمرة مرتين عام 1984، وعام 1989، وأدت فريضة الحج مع والدها بعد اعتزالها.

 

صور مديحة كامل زمان

ها هي صور مديحة كامل زمان تلك الصور التي تم نشرها على محرك البحث جوجل في الساعات الاخيرة احتفالًا بذكرى ميلاد هذه الفنانة الكبيرة.