التخطي إلى المحتوى
مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يبدأ تلقى أفلام دورته الرابعة

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يبدأ تلقى أفلام دورته الرابعة 2019 تعرف على الأفلام المتنافسة في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ولقد أعلنت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بدء تلقي الأفلام الراغبة في المشاركة بالدوة الرابعة للمهرجان، والتي ستعقد في الفترة 2019 .

 

مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة يكشف عن بوستر دورته الرابعه وقد أوضح الناقد أندرو محسن المدير الفني للمهرجان، إنه سيتم تلقي الأفلام من خلال الموقع الإلكتروني www.aiwff.org من بداية شهر أغسطس وحتى الأول من نوفمبر المقبل.

 

وأكد أنه لابد أن تكون الأفلام المتقدمة للمشاركة في المهرجان لم تعرض داخل مصر عرضا جماهيريا من أي نوع، وأن يكون موضوع الفيلم يتعلق بقضية تخص المرأة. وأوضح أن المهرجان سيضم مسابقتين الأولى للأفلام الطويلة والثانية للأفلام القصيرة  (أقل من 60 دقيقة)،  كما ستضاف برامج أخرى لاحقًا.

 

ويعقد مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة بدعم من وزارتى الثقافة والسياحة، وبرعاية المجلس القومى للمرأة، ونقابة السينمائيين.

 

ويخوض المنافسة أيضاً فيلم “إطار فارغ” إخراج سناء عكرود، سيناريو سناء عكرود، نعيمة زياني، مدير تصوير ولفانجو ألفي، مونتاج “مرزوني محمد، سناء عكرود إنتاج La maison du scénario مرزوني محمد”، وبطولة سناء عكرود، غزلاني الإدريسي، قدس جندول.