التخطي إلى المحتوى
موعد التقديم على التجنيد بالمعاهد العسكرية بالقوات المسلحة 1440 وزارة الدفاع

وزارة الدفاع تعلن فتح باب القبول بالمعاهد العسكرية وبرنامج الابتعاث 1440 في التالي نعرض لكم مواعيد التسجيل في وزارة الدفاع ١٤٤٠ وكذلك يمكنكم معرفة رابط وزارة الدفاع تجنيد حتى تكون الصورة واضحة بشان وزارة الدفاع تجنيد التي يبحث عنها الكثيرين ويتمنون العمل معها. أوضح الموقع الرسمي لبوابة القبول والتسجيل بدء استقبال طلبات تقديم برنامج الابتعاث الخارجي القوات البحرية عن موعد بدء تقديم القوات البحرية برنامج الابتعاث الخارجي   (تذكير) بدأ التقديم الآن في وزارة الدفاع للالتحاق بالمعاهد العسكرية لرتبة (وكيل رقيب، عريف) وبرنامج الابتعاث الخارجي للقوات البحرية

موعد التقديم للتجنيد بالمعاهد العسكرية 1440

بدأ التسجيل والتقديم للتجنيد بالمعاهد العسكرية والابتعاث الخارجي للقوات البحرية السعودية، من اليوم الإثنين 4 ذي الحجة 1440 في الثامنة صباحاً وحتي الأسبوع القادم.

لقد اعلنت اليوم وزارة الدفاع السعودية الاثنين 4 ذي الحجة عن فتح باب القبول والتسجيل في التجنيد او الابتعاث للخارج للدارسة في المعاهد العسكرية في الدول المتقدمة من اجل الاستفادة من خبراتهم الكبيرة في المجال العسكري، حيث ان التقديم على وزارة الدفاع سوف يكون من خلال الادارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة السعودية، وسوف يكون هناك الكثير من التخصصات عند التقديم على وزارة الدفاع مثل القوات البحرية والبرية والجوية.

شروط التسجيل للتجنيد للمعاهد العسكرية

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية والمنشأ، ويستثني من ذلك من نشأ مع والده في خدمة البلاد بالخارج.

  1. يشهد له بحسن السير والسلوك.
  2. ألا يكون قد حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  3. ألا يكون متزوج بغير سعودية.
  4. أن يكون عمر المتقدم بين 17 عام حتي الأربعين.
  5. ألا يكون موظفاً حكومياً.
  6. ألا يكون قد فصل من القطاعات العسكرية.
  7. الا يكون قد التحق سابقاً بالخدمة العسكرية.
  8. أن يجتاز الاختبارات المحددة للقبول مثل “اختبار اللياقة البدنية- اختبار اللياقة الطبية- اختبار المقابلة الشخصية- اختبار التخصص”.

سارعوا في التسجيل في وزارة الدفاع من اجل الاستفادة من الفرص الذهبية التي يقدموها للشباب السعودي، في الاسفل سوف نتعرف على كيفية التقديم في وزارة الدفاع تجنيد حيث ان هناك الكثير من المواطنين الذين سوف يستفيدون من هذا الموضوع، بداية التقديم للمعاهد العسكرية للتجنيد والابتعاث / الحصول على رتبة “وكيل رقيب” و “عريف” في الاسفل هناك الكثير من الاشخاص الذين يعملون بجد من اجل الوصول الى معرفة كاملة بشان فتح باب القبول والتسجيل وزارة الدفاع تجنيد وللابتعاث الخارجي بدعم من وزارة الدفاع السعودية.

رابط التقديم على وزارة الدفاع باب التجنيد 1440 ابتعاث القوات البحرية السعودية