التخطي إلى المحتوى
وفاة الطالبة ملاك البطاح – تفاصيل سبب موت ملاك ابراهيم البطاح

ما هي اسباب وفاة الطالبة ملاك البطاح . كثير من الناس اللي تتساءل وتبحث عن تفاصيل وفاة ملاك البطاح . وما سبب موته هذي ما يبحثون عنه في مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة ملاك البطاح .

من خلال موقع النداء الإخباري حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن وفاة الشابة ملاك ابراهيم بطاح  . حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يتساءلون ان كانت هي ام لا، سوف نتعرف على من هي ملاك البطاح . في الفقرة التالية من اجل ان تكون الاجابة صحيحة.

الطالبة ملاك البطاح تبلغ من العمر 21 عاما، وهي في ريعان شبابها، وتعمل مُحرّرة في أحد المواقع الإلكترونية ، ولديها بصمة في كلية الإعلام، وحريصة على أن تصنع من طموحها إنجاز.

وكان شخصية الطالبة البطاح التي تتمتّع بها انسانية بشكل ملفت، وكان حلُمها الذي يُراودها هو استمرار في التألق في مجال الإعلام، وفق مقربين لها.

من جهتها، نعت كلية الاعلام في جامعة اليرموك بجميع منتسبيها من هيئة تدريسية واداريبن وفننين وطلبة وفاة الطالبة المرحومة بإذن الله “ملاك بطاح” التي انتقلت إلى الرفيق الاعلى راضية مرضيّة.

وأضافت الكلية في بيان نعوتها: “نسأل الله ان يرحمها ويغفر لها ويجمعها في عليين مع الابرار والشهداء والصديقين وحَسُنَ اولئك رفيقا، وان يلهم اهلها وذويها واصدقاءها من الطلبة الصبر والسلوان”.

صور ملاك باتت في العديد من صفحات صديقاتها ، حيث أنهم لم يودّعوا صديقة دربهم ، وكانت الحسرة ، والفاجعة على موتها ، سيدتي الموقف في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك .