التخطي إلى المحتوى
يفوز هانى شاكر بانتخابات الموسيقيين فى لجنة القاهرة

هاني شاكر يفوز بانتخابات الموسيقيين فى لجنة القاهرة . انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي عن فوز هانى شاكر فى لجنة القاهرة بانتخابات الموسيقيين – هل حقيقة انه فاز وما صحة هذا الخبر . شاهد : نتائج أولية.. اكتساح الفنان هاني شاكر انتخابات نقابة المهن الموسيقية

 

بالرغم من استمرار عمليات الفرز بالتنسيق مع اللجان الأخرى بباقي المحافظات، ضد منافسه الوحيد الفنان مصطفى كامل.

 

حيث جرت منذ صباح اليوم الثلاثاء عمليات الفرز، والتي أشارت إلى تقدم الفنان هانى شاكر للفوز بمقعد النقيب أمام منافسه مصطفى كامل، كما المؤشرات الأولية بانتخابات نقابة المهن الموسيقية.

 

ويذكر ان عدد من نجًوم الغناء والموسيقيين حرصوا على الحضور والإدلاء بأصواتهم، منهم طارق الشيخ ونادر أبو الليف  وغادة رجب وأحمد العيسوى وريكو وريم كمال  وآية عبد الله وفاطمة عيد وطارق عبد الحليم وأحمد الكحلاوى، والموسيقار هانى مهنا وأحمد عبد العريز وحسام حسنى.

 

وأظهرت النتائج الرسمية في لجنة بنها حصول هاني شاكر على 29 صوتا مقابل صفر لمصطفى كامل، وفى الشرقية حصل “شاكر” على 255 صوت، مقابل 32 صوت لـ “كامل”، وفى أسوان، حصد شاكر 19 صوتا، مقابل صوت واحد لمنافسه، وفى سوهاج حصل “شاكر” على 70 صوت، بينما اقتصرت الأصوات لصالح “كامل” على 4، وفى الإسكندرية حصل النقيب الحالي على 144 صوت، مقابل 66 صوت للمنافس الآخر، وبينما تعتبر المنصورة هي اللجنة الوحيدة التي حسمت لصالح “كامل” فحصد 90 صوت مقابل 75 لـ “شاكر”.