التخطي إلى المحتوى
يوم العرش المغربي 2019

يوم عيد العرش في المغرب . ما هو يوم العرش المغربي 2019 سنتعرف وإياكم على يوم عيد العرش المغربي . وهو يعتبر من الاعياد الوطنية المغربية التي تحتفل بها كل سنة 2019 وهو يعبر بمناسبة عيد العرش … الملك يوجه خطابا يوم غد الاثنين .

 

يوم العرش المغربي 2019، يحتفل الشعب المغربي في هذا اليوم ب يوم العرش المغربي 2019 والذي يصادف مثل هذا اليوم من كل عام فقد القى ملك المملكة العربية اليوم خطابا بناءا حيث قال فيه بان ابواب المملكة العربية المغربية كانت وستبقى مفتوحة اما مجميع الدول العربية والاجنيسة وكانت وستبقى رائدة السياحة حيث يسودها الامن والامان ونعل دائما على ان تكون هي الاكثر جمالية للسياح حول العالم، ومن الجدير بالذكر ان يوم العرش المغربي 2019 يقام فيه الكثير من الحفلات والفعاليات التي دائما تكون هي محل استقداب السياح العرب والاجانب حيث تسجل هذه الفعاليات والاحتفالات ارقاميا قياسية من حيث عدد الحضور.

 

يوم العرش المغربي 2019

 

وكما هو معروِف عن المملكة المغربية بانها تتسم بالكثير من العادت والتقاليد التي تناسب العرب وتتماشى مع عقولهم ومعتقادتهم فالمملكة المغربية دولة ليست عنصرية او طائفية في ايضا تتسم بكونها دولة ديمقراطية منفتحة.

 

وفي ما يلي بلاغ الوزارة : “تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بمناسبة حلول الذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين، سيبث خطاب العرش السامي على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة، ابتداء من الساعة التاسعة من مساء يوم غد الاثنين 29 يوليوز 2019 م”.