التخطي إلى المحتوى
من هو عدنان حسن شربتلي

من هو عدنان حسن شربتلي . يمكنكم معرفة معلومات عن عدنان حسن عباس شربتلي ويكيبيديا الشخصية المعروفة في عالم الاعمال بالاكثر شهرة وغموض خلال فترة السبيعينات والثمانينات، عدنان حسن عباس شربتلي.  هو أحد رجال الأعمال حيث كان اخباره تتصدر الصحف الكبرى في الصحافة الامريكية والبريطانية، وهو ما جعل البعض يريد التعرف عليه اكثر، وعلى قصته الكاملة، فهو من رجال الاعمال المشهورين في المملكة العربية السعودية والذين لهم مكانتهم عن الناس ، لذلك قمنا بمتابعة حياته للتعرف على الخلاصة التي فيها الفائدة حول سيرة عدنان حسن شربتلي، وسوف نتعرف عبر موقعنا النداء الإخباري على اجابة هذا السؤال من هو عدنان حسن شربتلي ، وسنتعرف عليه الان حصريا.

بداية نجاحه الحقيقية كانت في مكتب صغير في عمارة الوالد بجدة، وفترة أواخر السبعينات، هي نقطة البداية، لأنها تشكل المحور الرئيسي في حياته كلها، حيث شهدت مرحلة صعوده، وانطلاقه إلى عالم الأعمال ليصبح واحداً من كبار موردي الأغذية إلى وزارتي التعليم والدفاع، كذلك الحرس الوطني.

حيث يقول رجل الأعمال شربتلي: «مرت عليّ أيام طويلة لم يعرف النوم طريقه إلى جفوني، لأنني كنت مسؤولاً مع مجموعة صغيرة من المنسوبين عن تقديم وجبة غداء إلى نحو 230 ألف طالب، وكانت تلك الوجبات بمواصفات معينة وبسعرات حرارية معينة، يضعها أطباء واختصاصيو تغذية، وتحت إشراف كبرى الشركات الأوروبية، ومنها سرفير الفرنسية، وكانت الوجبات تأتي في أول الأمر من بيروت، ثم في طائرات خاصة من فرنسا، إلى أن استقر الأمر وأصبحت جميعها سعودية. وتكلفت مؤسسته بعد ذلك، بعطاء ضباط وجنود الجيش، كذلك الحرس الوطني بالمنطقة الشرقية، والخرج، والرياض، وفي أنحاء مترامية من أطراف السعودية».

وأنه سعى جاهداً لفترات طويلة إلى أن يحقق أفضل استثمارات وأرباح، والآن وبعد أن تقدم به العمر يسعى للأعمال الخيرية والاستثمارات الخيرية التي تعود بالنفع على أفراد مملكته.